إكساغريد تواصل توسّعها في منطقة الشرق الأوسط لتلبية الطلب الدولي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مارلبورو-الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –  أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، وهي المزود الرائد لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أنها تواصل توسّعها العالمي بهدف تلبية الطلب المتنامي لحل التخزين الاحتياطي الخاص بها. كما تستمر الشركة في تنمية حصتها في السوق.

تملك "إكساغريد" حالياً مكاتب مبيعات ميدانية تابعة لها، منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمركية وكندا والبرازيل والمكسيك وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة ودول الشمال الأوروبي ودول البينلوكس وسنغافورة وأستراليا وأكثر من 20 منطقة أخرى. وقد دأبت "إكساغريد" على إضافة فرق المبيعات العالمية، وهي توفر حالياً خدماتها إلى أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم. وستواصل الشركة توسيع حضورها حول العالم بهدف تغطية أكثر من 50 دولة بحلول عام 2022.

وفي إطار توسّعها ودخولها المزيد من الأسواق، أصبح لدى "إكساغريد" حالياً عدداً من المدراء القطريين في كلّ من إسرائيل ودبي وأخيراً المملكة العربية السعودية. بعض قصص النجاح الأخيرة لشركة ExaGrid هي من حسابات رئيسية في هذه المنطقة، بما في ذلك مركز "إن إم سي" للرعاية الطبية وبنك الاستثمار الفلسطيني وبنك القدس.

وفي هذا السياق، قال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد": "نحن نواصل اكتساب زخم عالمي في السوق. وقد شجعنا الطلب المتنامي على حلولنا في منطقة الشرق الأوسط على استقطاب مجموعة من الموزعين والبائعين وبناء علاقات جديدة واستراتيجية معهم." وأضاف: "نحن نركز على الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا اللاتينية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكذلك منطقة آسيا المحيط الهادئ، ولدينا وجود محلي في جميع أنحاء العالم. أما الخبر السار فهو أن الشركات حول العالم تنفذ عمليات النسخ الاحتياطي 5 ليال في الأسبوع، وجميعها تستخدم تطبيقات النسخ الاحتياطي نفسها، من قبيل "فيام"، و"كومفولت"، و"فيريتاس نت باك أب"، و"أوراكل آر إم إيه إن"، وترحيل قواعد البيانات "إس كيو إل"، و"آي بي إم سبيكتروم بروتيكت" و"إتش واي سي يو" و"زيرتو" وغيرها الكثير. وتدعم "إكساغريد" أكثر من 25 من تطبيقات وأدوات النسخ الاحتياطي من خلال بنية النسخ الاحتياطي في طبقات الخاصة بها. تعدّ هذه السوق سوقاً أفقية أو عامة، مخصصة لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من القطاعات، وتعدّ الاحتياجات هي نفسها في كل مكان على الارض."

وقد نشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات عن الشركات يفوق عددها 330 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين المجتمعين العاملين في القطاع. توضح هذه القصص مدى رضا العملاء عن النهج الفريد من نوعه الذي تعتمده "إكساغريد" ومنتجاتها المتمايزة ودعم العملاء منقطع النظير. ويعترف العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل ضمن فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201103005373/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق