القصة الكاملة لدخول سامو زين المستشفى وأخر تطورات حالته الصحية.. تفاصيل

القصة الكاملة لدخول سامو زين المستشفى وأخر تطورات حالته الصحية.. تفاصيل
القصة
      الكاملة
      لدخول
      سامو
      زين
      المستشفى
      وأخر
      تطورات
      حالته
      الصحية..
      تفاصيل

تعرض سامو زين لوعكة صحية مفاجئة دخل بسببها إلى المستشفى منذ عدة أيام، وهو ما جعله يتصدر قائمة الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار قلق جمهوره ومتابعيه.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامو زين

وحاليا يقضي سامو زين فترة راحة بعد خروجه من المستشفى وفقا لما أعلنته مديرة أعماله، في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام رصده موقع تحيا مصر.

سامو زين 

وحرص سامو زين على طمأنة الجمهور والمتابعين على حالته الصحية، وأكد على أنه سيعاود نشاطه الفني وتفاعله مع الجمهور خلال الأيام المقبلة، موجها رسالة شكر لكل من حرص على الاطمئنان على حالته الصحية.

سامو زين يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وقال سامو زين في تسجيل صوتي له نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: شكرًا جدًا لكل الناس اللي حاولت تتواصل معايا أو تبعتلي رسالة عن طريق السوشيال أو عن طريق تليفوني أو عن طريق أي جهة بشكركم جدًا.

وتابع سامو زين: إن شاء الله يارب مشوفش فيكم أي حاجة وحشه بإذن الله، أنا كويس الحمد لله وإن شاء الله يومين ثلاثة كده هكون معاكم شكرًا جدًا.

سامو زين عن تامر حسني: فريد وأسطورة لا تنتهي

وسبق وأن أعرب المطرب سامو زين عن سعادته بـ انتشار أغنيته مش قادر بصوت الفنان تامر حسني، مشيرا إلى حبه الشديد لـ هذا النجم والذي يعتبره أسطورة في الغناء والإحساس.

وأعاد سامو زين نشر مقطع أغنيته مش قادر بصوت تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: إنتشار أغنيه مش قادر بصوت أحبه جدا علي السوشال ميديا وتم ارسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع تامر حسني يا تيمو أنا حبيت الاغنيه أكثر وأكثر ، من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعني الإحساس حتي لو هذه الاغنية عن طريق الذكاء الإصطناعي اشكر من فعلها كل الحب ،فحبي وإحترامي لهذا الفنان الفريد الاسطوره لا ينتهي أبدًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملت منه سفاحاً.. التحفظ على صبي لمعاشرة شقيقتة الكبرى بالفيوم
التالى المصري راحة لمدة 8 أيام من التدريبات بعد الفوز على الهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الافريقية