سوميتومو إس إتش آي إف دبليو تفوز بعقدٍ لمشروع تحديث منصة المرجل...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إسبو، فنلندا -الاثنين 2 نوفمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (إس إف دبليو) عن حصولها على عقدٍ من قِبل شركة "سابي يوروب" لتحديث منصة المرجل العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة (سي إف بي). وسيؤدي هذا التحديث إلى خفض انبعاثات الكربون بنسبة 30 في المائة في مصنع "جراتكورن بالب آند بيبر".

سوف تقوم "إس إف دبليو" بتصميم وتوريد وتركيب المشروع الذي يتضمن تعديلات على المَصهَر السفلي والنظام الجديد لتحويل الحرارة ونظام التزويد بالكتل الحيوية، ونظام استخراج الرماد السفلي ونظام التحكم بالانبعاثات، بالإضافة إلى إجراء عمليات التفكيك والتشغيل. وبفضل هذا التحديث، سيتمكّن المصنع من التحول بالكامل من الفحم إلى أنواع متعددة من الوقود المستدام والمتجدد. ويتضمن النظام الجديد للتحكم بالانبعاثات مرشحات الأكياس والتخفيض الانتقائي غير التحفيزي (إس إن سي آر)، ما يضمن تلبية المصنع لأحدث معايير أفضل التقنيات المتاحة (بي إيه تي)، خاصة فيما يتعلق بانبعاثات الغبار وأكاسيد النيتروجين.

وقال كاري كوهفاكا، نائب الرئيس الأول لشؤون الخدمة بشركة "إس إف دبليو": "تتمثل مهمة ’إس إف دبليو‘ في مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم المناخية بكفاءة وجدوى من حيث التكلفة. وبفضل هذا المشروع، ستكون ’سابي‘ على بعد خطوة واحدة من تحقيق التزاماتها ذات الصلة بإزالة الكربون، بالتزامن مع تحقيق فوائد على صعيد إمدادات الطاقة الموثوقة وإطالة عمر أصولها الحالية".

وسيكتمل المشروع في نهاية عام 2021.

تُعدّ "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" (إس إف دبليو) مزوداً عالمياً مبتكراً لتقنيات وخدمات الطاقة والبيئة. وتركز الشركة على الكفاءة العالية والتوليد المرن للطاقة. وتشمل حلولنا تكنولوجيا منصة المرجل العاملة بتقنية القاعدة المميّعة الدوارة (سي إف بي) وحلول تخزين الطاقة طويلة الأمد (التخزين المسال لطاقة الرياح) وتنظيف غاز المداخن وعمليات التحويل إلى الغاز والمراجل الحرارية العاملة بالنفايات ومجموعة كاملة من الخدمات التي تقدمها لأسواق الطاقة العالمية والصناعية.

ونبذل قصارى جهدنا لتوفير حلول الطاقة المستدامة لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء في مجالات توليد وتخزين الطاقة وخدمات الشبكة. وتعتمد الجودة والخدمة التي تقدّمها "سوميتومو إس إتش آي إف دبليو" على 1,500 من الموظّفين الموهوبين الذين يتمتّعون بمعرفة وخبرة عميقتين في القطاع.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.shi-fw.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20201022005650/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

0 تعليق