سويملاين وإلاستيك تُبرمان شراكة لتقديم إطار عمل موسع لفرق...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر، وماونتن فيو، كاليفورنيا-الأحد 16 مايو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "سويملاين"، مزود منصة أتمتة الأمن الرائدة في القطاع، وشركة "إلاستيك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ESTC)، وهي الشركة التي تدعم خدمة "إلاستيك سيرتش" وخدمة "إلاستيك ستاك"، عن إبرام شراكة استراتيجية لمساعدة فرق الأمن العالمية على كسر الحواجز القائمة في عملياتها الأمنية، وتوفير عامل معزز لفرق العمليات الأمنية التي تعاني من الإرهاق والإجهاد على الدوام.

ومن شأن هذه الشراكة أن تعزز دمج المنتجات الحالية وأن تُسهم في تطوير قدرات جديدة بشكل مشترك لمساعدة فرق الأمن على أن تغدو أكثر كفاءة وفعالية لحماية مؤسساتها.

الجمع بين قوة توسيع النطاق والأتمتة

ستُمكّن عمليات الدمج الرئيسية حتى فرق العمليات الأمنية الموزعة بشكل واسع من تقليل الاحتكاك المرتبط بمهام تجميع السياقات واحتواء التهديدات - ما يُسهم في توفير وقت بالغ الأهمية من شأنه مساعدة المحللين على فرز التنبيهات بسرعة مع الحدّ من الأضرار الناجمة عن التهديدات.

وتخطط "سويملاين" و"إلاستيك" إجراء المزيد من التحسينات على تجربة المنتجات من خلال:

  • إطار واسع النطاق يمتد إلى ما وراء مركز العمليات الأمنية ليشمل جوانب أخرى من خدمات "آي تي أوبس" و"ديف أوبس" و"كلاود" وغيرها
  • دعم حالات الاستخدام الموسعة التي تساعد على تحسين المقاييس الرئيسية مثل مدّة سيطرة المخترقين ومتوسط الوقت حتى إيجاد الحل للخرق، ومعدلات الحالات الإيجابية الزائفة
  • القدرات التي تجلب الأتمتة إلى مجموعة متنوعة من البيانات الأمنية، بما في ذلك الإثراء في الوقت الفعلي من المنظومة الشاملة لعمليات الدمج
  • تحسين الامتثال وقدرات التدقيق لدعم عملية صنع القرار وحفظ السجلات

الاعتماد على أساس متين

لطالما قدمت "سويملاين" عمليات دمج قوية بفضل "إلاستيك ستاك"، لتُمكّن بذلك فرق الأمن من تحسين الاستجابة للحوادث وإدارة معلومات التهديدات وملاحقة التهديدات. ستمكّن عمليات الدمج الجديدة مع حل "إلاستيك سيكيوريتي" الفِرق في مراكز العمليات الأمنية من الاستفادة من الدعم الموسع لفرز التنبيهات وإدارة الحالات والتحقيق في الحوادث الذي يُجرى من خلال قدرات الحالات والجدول الزمني ضمن "إلاستيك سيكيوريتي"، بالإضافة إلى القدرة على أتمتة إدارة تحليلات وإدارة المعلومات والأحداث الأمنيّة ("إس آي إي إم")، استناداً إلى الأحداث الأمنية والقياس عن بعد.

وإلى جانب الرؤية الواضحة واسعة النطاق التي يوفرها نهج "إلاستيك" القابل للتوسع للبحث عبر أي مصدر للبيانات - مثل البيانات الأمنية وبيانات قابلية المراقبة وبيانات إنترنت الأشياء والمزيد غيرها - سيستفيد العملاء من الاستخدام الأفضل للاستثمارات الحالية في الأمن.

أهمية الشفافية في الأمن

تتشارك "سويملاين" و"إلاستيك" الإيمان القوي نفسه بنهج مفتوح تجاه الأمن.

وتُقدّم "سويملاين" مجموعة واسعة من عمليات الدمج مع الأدوات الأمنية الأكثر شيوعاً في عصر السحابة، بدعم من مجتمع غني من المستخدمين وخبراء الأمن الذين يشاركون بشكل علني أفضل الممارسات في تطوير مناهج التنمية والاستجابة للحوادث.

ويُسهّل تصنيف "إلاستيك" للأولويات عمليات دمج الميزات وتطويرها باستخدام خدمة "إلاستيك ستاك". وتضم المستودعات العامة رمز "إلاستيك" المشفر، وتحافظ الشركة على التزامها بعملية التطوير المفتوحة والمشاركة الشفافة والمباشرة مع المجتمع.

للاطلاع على المزيد عن عمليات دمج "سويملاين"، يرجى الضغط هنا وعمليات "إلاستيك" هنا.

اقتباسات داعمة:

  • قال كودي كورنيل، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون الإستراتيجية في شركة "سويملاين": "تُتيح منصة ’سويملاين‘ وحلول ’إلاستيك‘ مزيجاً فريداً من الرؤية الواضحة وقابلية التنفيذ التي تحتاجها فرق الأمن للتعامل مع التهديدات الحديثة وتحسين الوضع العام للأمن الإلكتروني. وتُعدّ المساحة السطحية للتكنولوجيا التي تكون الفرق مسؤولة عنها أكبر من أي وقت مضى وهي آخذة في التوسع. وستُشكّل القدرة على تجميع المقاييس الأمنية عن بعد والبحث عنها وتنفيذها على نطاق واسع أحد عوامل النجاح الرئيسية لفرق الأمن حاضراً ومستقبلاً".
  • قال نايت فيك، المدير العام للشؤون الأمنية في شركة "إلاستيك": "تُعتبر ’سويملاين‘ عنصراً هاماً في منظومة ’إلاستيك‘. ونؤكّد على التزامنا بتعميق الشراكة بين ’إلاستيك سيكيوريتي‘ و’سويملاين‘ لتقديم أفضل تجربة منتجات متكاملة للعملاء".

لمحة عن "سويملاين"

تأتي شركة "سويملاين" في صدارة حلول الأتمتة الأمنية، بما في ذلك حالات استخدام التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية، حيث تأسست لتقديم حلول أمنية مرنة وقابلة للتطوير للمؤسسات التي تعاني من الإرهاق الناجم عن ضروة التيقظ الدائم، ومن انتشار البائعين والنقص المزمن في الموظفين. وتساعد منصة "سويملاين" للأتمتة الأمنية المؤسسات على تلبية جميع احتياجات العمليات الأمنية، بما في ذلك تحديد أولويات التنبيهات وتنسيق الأدوات وأتمتة معالجة التهديدات – ما يؤدي إلى تحسين الأداء على امتداد المؤسسة بأكملها. وتتخذ شركة "سويملاين" من مدينة دنفر بولاية كولورادو مقراً رئيسياً لها، وتُدير عمليات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأستراليا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.Swimlane.com.

لمحة عن "إلاستيك"

تُعدّ "إلاستيك" شركة بحث قائمة على إرث حر ومفتوح. ويُمكن لأي فرد استخدام منتجات وحلول "إلاستيك" للانطلاق بسرعة وبدون احتكاك. وتُقدّم "إلاستيك" ثلاثة حلول تُمكّن البحث وقابلية المراقبة وتحقيق الأمن للمؤسسات، إذ تستند إلى حزمة تكنولوجيا واحدة يُمكن نشرها في أي مكان. وانطلاقاً من إمكانية العثور على المستندات ومروراً بمراقبة البنية التحتية ووصولاً إلى ملاحقة التهديدات، تجعل "إلاستيك" البيانات قابلة للاستخدام في الوقت الفعلي وعلى نطاق واسع. وتُستخدم "إلاستيك" لتشغيل أنظمة المهام الحرجة من قِبل آلاف المؤسسات حول العالم، بما فيها "سيسكو" و"إي باي" و"جولدمان ساكس" و"مايكروسوفت" و"مايو كلينيك" والإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا" و"ذا نيويورك تايمز" و"ويكيبيديا" و"فيرايزون". وتُعدّ "إلاستيك"، التي تأسست عام 2012، شركة موزعة مع عملاء في جميع أنحاء العالم ومطروحة للتداول العام في بورصة نيويورك تحت الرمز ESTC. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: elastic.co.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210513005839/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق