5 وزراء يقضون إجازة العيد على شواطئ البحر الأحمر (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفنادق والقري السياحية بمدينة الغردقة والجونة وسهل حشيش، في أول أيام عيد الفطر، استقبال عدد كبير من الوزراء وسفراء عدد من الدول الأجنبية والعربية ونجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة لقضاء إجازة العيد على شواطئ البحر الأحمر، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وعلمت «المصري اليوم» من مصادر سياحية، الخميس، أن من بين الوزراء الحاليين الذين يقضون إجازة عيد الفطر على شواطئ البحر الأحمر، السفير سامح شكري، وزير الخارجية، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، وعلاء فؤاد، وزير المجالس النيابية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مشيرة إلى أن من بين المسؤولين الكبار الذين تستضيفهم شواطئ المدينة السياحية الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، ورئيس الوزراء اليمني، والسفير الأمريكي بالقاهرة، جوناثان كوهين، وعدد من الملحقين بسفارات الدول العربية والأوروبية في القاهرة.

وشهدت الفنادق والقرى السياحية بالغردقة والجونة إشغالات وصلت إلى ١٠٠% في أول أيام عيد الفطر، وسط إجراءات احترازية ووقائية لحماية النزلاء والعاملين من فيروس كورونا المستجد.

وتقوم لجان من وزارتي الصحة والسياحة بالاستمرار في أعمال التفتيش الدوري والمفاجئ على جودة الخدمات المقدمة للنزلاء بالفنادق والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية والتحقيق في أي شكاوى من النزلاء.

0 تعليق