آب داينامكس تعالج الثغرة على صعيد الوضوح في الرؤية بين البنية...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الخميس 29 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت اليوم شركة "آب داينامكس"، وهي جزء من شركة "سيسكو" والحلّ الأول في العالم لمراقبة أداء التطبيقات ومنصّة المراقبة الكاملة المتمحورة حول الأعمال، بإطلاق حزمة من القدرات الجديدة المصمّمة لمساعدة فرق تكنولوجيا المعلومات على بناء تطبيقات قائمة على السحابة بكل ثقة، من خلال الربط بين أداء تطبيقات البرمجيات الهجينة في السحابة وبين أداء الأعمال في الوقت الفعلي. ومن خلال واجهة تصوّر مراعية للسياق والرؤى  المترابطة عبر مختلف النطاقات، وأمثلة المصادر الذكيّة، سيتمكّن قادة تكنولوجيا المعلومات في الشركات من خفض كمية البيانات غير الهامة وإظهار المعلومات والأفكار ذات الأهميّة الحرجة بالنسبة للأعمال فحسب عبر بيئاتها الهجينة الفريدة.

وقال جيتو باتيل، نائب الرئيس الأوّل والمدير العام لأعمال الأمن والتطبيقات لدى "سيسكو"، في هذا السياق: "تشكّل حافظة ’آب داينامكس‘ الجديدة من الخدمات القائمة على السحابة الحلّ الوحيد في السوق الذي يوفّر منصّة سهلة الاستخدام لمراقبة الأداء تساعد المستخدمين على تخفيف تعقيد السحابة، بدءاً من التطبيق وصولاً إلى الشبكة." وأضاف: "بفضل خفض كمية المعلومات غير الهامة وتأمين السياق الأكثر أهمية بالنسبة إلى سير العمل في السحابة، سيتمكّن قادة الأعمال من تسريع مبادرات التحوّل الرقمي التي ينفّذونها وتحسين تجارب مستخدميهم."

بدأ خبراء التكنولوجيا في اعتماد خدمات السحابة بسرعة أكبر من قبل، استجابة لتفشي وباء فيروس "كوفيد-19" العالمي والضغط المتزايد الذي تسببت به الجائحة على تكنولوجيا المعلومات. وفي حين ساهمت تقنيّات السحابة الجديدة بتوفير المرونة اللازمة وإتاحة الابتكار للشركات خلال سعيها لتوفير تجارب رقميّة سلسة للعملاء والموظفين، إلا أنها أدّت أيضاً إلى ظهور بنية تطبيقات موزّعة وأكثر تعقيداً. وقد أدى ذلك إلى بروز تحديات كبيرة أمام خبراء التكنولوجيا في الشركات الذين كانوا يعتمدون على الكثير من أنظمة تكنولوجيا المعلومات التقليديّة من أجل إدارة الأعمال، ووجدوا حاليّاً أنفسهم يعملون في بيئة السحابة الهجينة. ومع قيام فرق تكنولوجيا المعلومات باعتماد عدد أكبر من الخدمات القائمة على السحابة لتلبية المتطلبات الرقميّة للمستخدمين، أصبح تحدي إعادة تنظيم هيكلية التطبيقات وتصميم ميزات جديدة على نطاق واسع أكثر صعوبة نتيجة للنقص في الرؤية الشاملة وسياق الأعمال عبر البيئات المتعددة.

وتساهم حافظة "آب داينامكس" الجديدة من القدرات السحابية بسدّ هذه الثغرة على صعيد الوضوح في الرؤية وتسمح للمستخدمين بربط الأنظمة التقليدية مع الخدمات القائمة على السحابة، وجميعها في سياق نتائج الأعمال.

وتشمل هذه القدرات الجديدة ما يلي:

  • منصّة مراقبة كاملة: منصّة بيانات جديدة تمّ تصميمها لزيادة وضوح الرؤية واستيعاب البيانات المستقاة من المصادر المتعددة بسلاسة، بما في ذلك بيانات "آب داينامكس" القائمة على الوكلاء، والأدوات مفتوحة المصدر، والخدمات غير المرتبطة بالوكلاء، وربط البيانات عبر نطاقات متعددة.
  • أداة جمع البيانات السحابية: بنية قابلة للتوسيع لجمع البيانات وأتمتة عملية جمعها، وربط الخدمات السحابية مع رمز التطبيق، وتجربة العملاء، وتأثير الأعمال لتوفير قابلية ملاحظة كاملة وغنيّة بالسياق. بدءاً من خدمة "أمازون ويب سيرفيسز" للرصد والمراقبة، وحلّ "كلاود واتش" من "أمازون"، ثمّ التوسّع لدمج بيئات سحابية عامة وخاصة جديدة.
  • ميزة التصوّر القائم على السحابة: واجهة تصوّر جديدة تسمح بتقليص التعقيد المرتبط بمراقبة التطبيقات القائمة على السحابة من خلال ميزة تمثيل بصري مراعية للسياق ويسهل فهمها.
  • استقطاب موارد التطبيقات الذكيّة وأمثلة التكاليف: سيساهم الدمج مع حلّ "إنترسايت وركلود أوبتيمايزر" من "سيسكو" بتحويل العمليّات من مجرد عمليات تفاعليّة إلى استباقيّة من خلال أمثلة عملية استقطاب موارد البنية التحتية والتكاليف في البيئات السحابية الهجينة.

من جانبه، قال ديف ماك كان، نائب رئيس وحدة أعمال خدمات نقل التطبيقات والأسواق والتحكّم في شركة "أمازون ويب سيرفيسز": "مع استمرار المؤسّسات بنقل تطبيقاتها إلى السحابة بسرعة متزايدة، أصبحت الحاجة إلى ربط معلومات التطبيقات المحددة بحلول سير العمل السحابية الدقيقة أكثر أهميّة من أيّ وقتٍ مضى." وأضاف: "يسرّنا أن نعمل مع ’آب داينامكس‘ لتوفير الرؤى حول أداء التطبيقات والتي تجدّ ضرورية لدعم نقل سير العمل الخاص بالعملاء إلى السحابة، وتأكيد نجاحاتهم، وربط أداء السحابة بنتائج الأعمال. ويساهم توافر حلول ’آب داينامكس‘ في سوق ’أمازون ويب سيرفيسز‘ بتسهيل قيام ملايين عملاء ’أمازون ويب سيرفيسز‘ حول العالم باكتشاف حلول ’آب داينامكس‘ والاشتراك فيها واعتمادها في حساباتهم، وتثبيتها في تجاربهم الخاصة بالفوترة والدفع من ’أمازون ويب سيرفيسز‘."

وفي سوق تكنولوجيا الموارد البشريّة المزدحمة، يساهم توفير تجربة عملاء مثالية بمساعدة الشركات على الحفاظ على التنافسيّة. وقد أدركت شركة "جوبفايت"، التي تشتهر بـ"نظام تعفّب مقدّم الطلب" وبرمجيّة التوظيف الأفضل ضمن فئتهما، أهميّة الاستثمار في التقنيّات السحابية كوسيلة لدعم التجارب الرقمية التي تقدمها إلى العملاء.

 وفي هذا السياق، قال رون تيتر، كبير المهندسين لدى "جوبفايت": "تشكّل عملية تحقيق التوازن بين سرعة التطوّر والجودة والابتكار في الوقت نفسه تحدياً بالنسبة إلى ’جوبفايت‘ ولا يمكن أن نسمح لأنفسنا بالفشل على أيّ من هذه الجبهات." وأضاف: "بفضل القدرات الجديدة القائمة على السحابة التي تتميز بها ’آب داينامكس‘، تستطيع الشركات أن ترصد عدداً أكبر من المشاكل في وقتٍ مبكر من عملية التطوير، وبالتالي معالجتها قبل أن تؤثر على العملاء. وتسمح لنا ’آب داينامكس‘ بإجراء نقلة نوعية إلى اليسار وطرح أهمّ منتجاتنا في السوق بسرعة أكبر، وتقديمها في الوقت عينه بمعايير الجودة العالية التي يتوقعها عملاؤنا ويستحقونها."

إن قدرات "آب داينامكس" الجديدة القائمة على السحابة أصبحت متوافرة اليوم. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول كيفيّة الوصول إلى هذه الخدمات الجديدة هنا.

لمحة عن "سيسكو"

تعدّ "سيسكو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CSCO) الشركة الرائدة العالميّة في مجال التكنولوجيا التي تساهم بتمكين الإنترنت. وتعمل "سيسكو" على إلهام الإمكانيات الجديدة من خلال إعادة تصوّر تطبيقاتكم وتأمين حماية بياناتكم، وتحويل البنية التحتية خاصّتكم، وتمكين فرق العمل الخاصّة بكم من أجل بناء مستقبل عالمي وشامل. يمكنكم الاطلاع على المزيد امن المعلومات عبر صفحة "ذي نتوورك" ومتابعتنا على "تويتر".

إنّ "سيسكو" وشعار "سيسكو" علامتَين تجاريّتَين أو علامتَين مسجلتَين لصالح "سيسكو" و/أو شركاتها التابعة في الولايات المتحدة الأمريكيّة ودول أخرى. ويمكنكم الاطلاع على قائمة بالعلامات التجارية التابعة لـ "سيسكو" عبر الرابط الإلكتروني www.cisco.com/go/trademarks. وتعود ملكيّة العلامات التجاريّة الخاصة بطرف ثالث والمشار إليها هنا إلى أصحابها المعنيين.  ولا يشير استخدام كلمة "شريك" إلى وجود علاقة شراكة بين شركة "سيسكو" وأيّ شركة أخرى.

لمحة عن "آب داينامكس"

"آب داينامكس" هي جزء من "سيسكو"، وهي الحلّ الأوّل في العالم لمراقبة أداء التطبيقات ومنصّة الحلول والذكاء الاصطناعي لعمليّات تكنولوجيا المعلومات. وتُعدّ "آب داينامكس" منصّة مراقبة كاملة تتمحور حول الأعمال، تساعد خبراء التكنولوجيا على الحدّ من المشاكل على صعيد الأداء الرقمي من خلال مراقبة التقنيّات القائمة على السحابة والبنية التحتية التقليدية لفهم ما يحرّك تجارب العملاء، ويؤثّر على نتائج الأعمال. وتشمل المنتجات الأساسيّة ما يلي: "بزنيس آي كيو"، و"إكسبيريانس جورني ماب"، و"كوجنيشن أنجن".

وقد نالت "آب داينامكس" التكريم من "جارتنر" باعتبارها رائدة في سوق مراقبة أداء التطبيقات طوال أكثر من ثمانية أعوام، كما حصلت على مرتبة عالية باعتبارها "الشركة التي تتمتّع بالقدرة على التنفيذ" في تقرير "ماجيك كوادرانت" بشأن مراقبة أداء التطبيقات لعام 2020 من "جارتنر". وحصلت على جائزة "أفضل مكان للعمل لعام 2019" من "جلاسدور" وجائزة ضمن قائمة "أفضل خمسة أماكن للعمل في عام 2020" التي تقدّمها مجلة "فورتشن"، بصفتها جزءاً من "سيسكو".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201028005273/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق