ترينسيو تعقد شراكة تجاريّة مع تاير ريسايكلينج سوليوشنز

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بروين، بنسلفانيا -الأربعاء 28 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): توصّلت شركة "ترينسيو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSE)، مزوّدة ومصنعة عالميّة لحلول المواد البلاستيكيّة والأربطة المطاطيّة، إلى إبرام اتفاقيّات نهائيّة مع "تاير ريسايكلينج سوليوشنز" ("تي آر إس") حول التعاون التجاري والاستثمار في أسهم "تي آر إس". ويُتوقّع أن تُغلق الصفقة في وقتٍ لاحق من الربع الحالي، وتخضع لشروط الإغلاق الاعتياديّة.

هذا وستشهد اتفاقيّة التعاون الجديدة على تعاون الشركتَين في مجال الأبحاث والتطوير، من خلال جمع خبرتهما المدمجة في مجال التكنولوجيا لمساعدة المصنّعين العالميّين للإطارات على تطوير تركيبات إطارات أكثر استدامة. وتتشارك "ترينسيو" و"تي آر إس" الهدف الطويل الأمد في مجال تطوير أنظمة جديدة لخلق القيمة من أجل تصنيع إطارات تخفض البصمة البيئيّة وتخلق منفذاً مستداماً للإطارات في نهاية عمرها.

وقالت فرانسيسكا ريفيربيري، نائب رئيس المواد الخاضعة للهندسة والمطاط الصناعي لدى "ترينسيو"، في هذا السياق: "يتمتّع هذا التعاون بأهميّة كبرى في مجال تطوير حلول دائريّة فعليّة في قطاعات الإطارات والبضائع المطاطيّة التقنية. وانطلاقاً من موقعنا كمزودين رائدين للمطاط الصناعي، إنّنا ملتزمون بمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف الاستدامة خاصّتهم، ونرى أنّ الطريقة الأكثر نجاحاً لتحقيق ذلك هي من خلال التعاون عبر سلسلة التوريد. وستزوّدنا الشراكة مع ’تي آر إس‘ بالمواد الأوليّة العالية الجودة للإطارات المعاد تدويرها من أجل خدمة العملاء حول العالم".

وقال ستافان ألجرين، الرئيس التنفيذي لشركة "تي آر إس"، في معرض تعليقه على الأمر: "تعمل ’تي آر إس‘ عن كثب مع ’ترينسيو‘ منذ عدة سنوات، وإنّنا متحمسون لدخول المرحلة التالية من تعاوننا. وقامت ’تي آر إس‘ بتطوير تقنيّات تمتلكها لمعالجة الإطارات في نهاية عمرها وتأمين منتجات تتمتّع بقيمة اقتصادية دائريّة أعلى. وتشكّل الشراكة مع ’ترينسيو‘ تأكيداً على الإنجازات الكبرى التي حققناها منذ تأسيس الشركة قبل سبعة أعوام".

ويتماشى الاستثمار ويتوافق مع أهداف الاستدامة للعام 2030 التي أعلنت عنها "ترينسيو" حديثاً، ما يبرز تركيز الشركة على التطرق إلى التغيّر المناخي، ويرسّخ الاستدامة في حافظة منتجاتها، ويعزّز الإدارة الجيدة بين المزوّد والتشغيل، ويجسّد المسؤوليّة كجهة توظيف. تمّ إطلاق هذه الأهداف الطويلة الأمد لتتوافق مع الذكرى العاشرة لتأسيس الشركة، وتكمن في جوهر الشركة عند المستويات كافة.

لمحة عن "ترينسيو"

تعتبر "ترينسيو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSE) مزوّدة ومصنعة عالميّة للمواد البلاستيكية والأربطة المطاطيّة والمطاط الصناعي مع التركيز على تأمين منتجات ابتكاريّة ومستدامة تولّد القيمة وتُعدّ أساسيّة بالنسبة لحياتنا اليومية. وتلتزم "ترينسيو" بتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع عبر التعاون مع مساهمين من ذوي الفكر المتقارب، وعبر دعم أهداف الاستدامة لعملائنا ضمن مجموعة واسعة من الأسواق النهائية بما في ذلك السيارات والإلكترونيّات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والأجهزة الطبية والتغليف والأحذية والسجاد والورق والألواح والبناء والإطارات. وحقّقت "ترينسيو" حوالي 3.8 مليار دولار أمريكي من صافي المبيعات مع 2,700 موظف حول العالم في عام 2019. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trinseo.com.

لمحة عن "تي آر إس"

تعتبر "تاير ريسايكلينج سوليوشنز" ("تي آر إس") شركة محدودة تأسّست في عام 2013 في سويسرا. وتقوم "تي آر إس" ببناء حلول عالميّة لجمع ومعالجة وإعادة تدوير الإطارات الخردة من خلال تطوير واعتماد تقنيّات وعمليّات أعمال ابتكاريّة. وتلجأ أدوات تكنولوجيا "تي آر إس" إلى عمليّة فريدة للطحن بنفث المياه، ما يُنتج بودرة عالية الأداء يتمّ استعمالها كمواد خام في مجموعة من منتجات المطاط الصناعي وفي التطبيقات والمركبات العالية القيمة. وتحصل "تي آر إس" على عائداتها من مبيع التجهيزات والتراخيص ومبيع بودرة المطاط العالية الأداء بظلّ اسم علامتها التجاريّة العالميّة "تاير كسول".

ملاحظة حول البيانات التطلعيّة

قد يحتوي هذا البيان الصحافي على "بيانات تطلعيّة" بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، بيانات حول المخططات أو الغايات أو الأهداف أو التنبؤات أو التوقعات أو الاستراتيجيات أو الأحداث المستقبليّة أو الأداء، والاعتقادات الأساسيّة وبيانات أخرى، لا تشكّل بيانات مرتبطة بوقائع تاريخيّة. ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال استعمال كلمات مثل "نتوقع" أو "نقدّر" أو "سوف" أو "قد" أو تعابير تتمتّع بالمعنى نفسه. وتعكس البيانات التطلعيّة تقييم الإدارة للمعلومات المتوافرة حالياً، وتقوم على التوقعات والاعتقادات الحالية للشركة حول تأثير وباء فيروس "كوفيد-19"، وأعمال الشركة، والاقتصاد، وأيّة ظروف مستقبلية أخرى. وإنّ العوامل المحددة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج المستقبلية عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعية تشمل، على سبيل المثال وليس الحصر، المخاطر المرتبطة بالتأثير المستمر لوباء "كوفيد-19" وتلك المناقشة في التقرير السنوي التي تصدره الشركة للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2019 والمودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، وفي التقارير الفصلية اللاحقة وفق نموذج "10-كيو"، وفي تقارير أخرى للشركة يتمّ إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة من وقت لآخر. وقد تتمتّع عوامل أخرى غير متوقعة أو لا يمكن التنبؤ بها بتأثيرات سلبية مادية على أداء الشركة. ونتيجة هذه العوامل أو عوامل أخرى، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن تلك التي تستكملها البيانات التطلعيّة. ولا تعتبر البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحافي صالحة إلا من تاريخ إصدارها، ولا تضمن الأداء المستقبلي. ولا تتعهد الشركة بأيّ موجب لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعية بصورة علنية نتيجة معلومات جديدة، أو أحداث مستقبلية، أو غيرها، باستثناء ما يفرضه القانون بعكس ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201027005206/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق