معاينة مذبحة «المغاربة» بسوهاج: مقتل الزوجة برصاصتين في الصدر والبطن وابنتيها بماسورة وساطور

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرت أجهزة الأمن بسوهاج، معاينة لحادث مقتل سيدة وطفلتيها على يد زوجها والد الطفلتين بقرية «المغاربة» بمركز جرجا في جنوب المحافظة، حيث ارتكب المتهم الجريمة بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل نجلة جارتهما، واخفائها في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها.

وكشفت المعاينة ومناظرة جثث الضحايا التي قام بها فريق من ضباط المباحث بالمديرية، بقيادة وإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم أصاب زوجته بطلق نارى في الصدر وآخر في البطن، مما تسبب في مقتلها، وأنه في أثناء ذلك تصاعد صراخ نجلتيه عقب مشاهدتهما مقتل والدتهما، وسقوطها على الأرض غارقة في دمائها، فتعدى على نجلتيه سميرة «14 سنة»، وأسماء «8 سنوات»، بضربهما على رأسيهما بماسورة حديد، ثم ضرب الأولى بساطور في رقبتها لتأكيد مقتلها، وجرى كذلك العثور على جثة الطفلة رودينا «3 سنوات» نجلة الجيران والمحرر محضر باختفائها منذ 3 أيام، حيث عثر عليها مربوطة بحبل متدلى داخل بئر الصرف الصحى بالمنزل.

وأشارت التحريات إلى فرار المتهم من مسرح الجريمة، وأنه عقب هروبه اتصل بشقيقه وأبلغه بارتكابه الحادث، لقيام زوجته بقتل نجلة جارتهما الطفلة رودينا، والقائها في بئر الصرف الصحى بالمنزل، وأخبره بهروبه إلى القاهرة.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية «المغاربة» بدائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لسيدة وطفلين من أسرة واحدة، فانتقل إلى مكان الحادث اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وقيادات وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثث شيماء. ع. م (30 عاما – ربة منزل) مصابة بطلق نارى، ونجلتيها سميرة. أ. ع (14 عاما)، وشقيقتها أسماء (8 سنوات)، مصابين بجروح قطعية في الرأس.

وأثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل جرى العثور على جثة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا معلقة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل، وتبين أنها تُدعى رودينا م. ن (3 سنوات)، وأن والدها حرر محضرًا باختفائها منذ يومين، وأشارت التحريات الأولية إلى أن زوج السيدة القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، وأعتدى بعد ذلك على طفليه بالساطور، وذلك عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة رودينا أبنة جارتها المتغيبة، والتى عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها، وفر المتهم هاربا عقب ارتكابه الجريمة، وقد تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتحرير محضر بالحادث.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    106,877

  • تعافي

    99,084

  • وفيات

    6,222

0 تعليق