جيه إس آر لايف ساينسز توسع منشآت تصنيع المنتجات الحيوية من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سانيفال، بكاليفورنيا-الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جيه إس آر لايف ساينسز" المحدودة عن عملها على تعزيز حضورها في أوروبا من خلال منشأة متطورة موسّعة حديثاً ستتقاسم مقرات العمليات الأوروبية الأساسية الخاصة بالشركتين التابعتين لها، وهما "كي بي آي بيوفارما" و"سيليكسيز إس إيه". وستشغل الشركتان مجتمعتين مساحة 8,700 متر مربع داخل حرم "ستيلار 32" ضمن المنطقة الصناعية في بلان-لي-زوات ("زيبلو") في جنيف. وستمكّن منشأة "كي بي آي بيوفارما" الموسّعة الشركة من توفير التصنيع السريري للأدوية البيولوجية بموجب ممارسات التصنيع الجيد الحالية لصالح العملاء الأوروبيين. أما مساحات العمل الجديدة التابعة لشركة "سيليكسيز"، فستمكن الشركة من تلبية الطلب المتزايد على تقنياتها وخدماتها العالية التخصص لتطوير سلاسل خلايا الثدييات. وتتوقع الشركتان معاً إنشاء أكثر من 250 وظيفة عالية التقنية في المنشآت الجديدة.

هذا واستثمرت "جيه إس آر لايف ساينسز" في العمليات ذات الموقع المشترك بهدف المساعدة في تلبية احتياجات قاعدة عملائها الأوروبيين. وسيساهم هذا الترتيب في تيسير خيارات إضافية أمام العملاء للاستفادة من الكفاءات لدمج منصة التعبير البروتيني "شور تكنولوجي" من "سيليكسيز" مع أدوات تطوير العمليات والتحليلات المتقدمة من "كي بي آي".

وقال تيم لويري، رئيس شركة "جيه إس آر لايف ساينسز" في هذا السياق: "تفتخر شركة ’جيه إس آر لايف ساينسز‘ بامتلاكها أفضلَ الشركات ضمن فئتها والتي تركز على ترجمة أفكار العملاء إلى أدوية بيولوجية جديدة تساهم في تحسين حياة المرضى حول العالم". وأضاف: "يتيحُ هذا الاستثمار الاستراتيجي في عملياتنا الأوروبية خيارات جديدة من خلال ربط نقاط القوة الأساسية الخاصة بالشركات التابعة لنا، ويساهم في زيادة الكفاءة، ويسرّع في النهاية قدرةَ عملائنا على جلب منتجات مبتكرة في مجال العلوم الحياتية إلى السوق. وبالإضافة إلى ذلك، ستستفيد ’كي بي آي‘ و’سيليكسيز‘ من القاعدة الصناعية الواسعة للأدوية الحيوية، والموارد التقنية المتقدمة، والعروض التعليمية المتخصصة في هذه المنطقة".

ومن المقرر أن تدخل منشأة تصنيع المواد الدوائية الحيوية بكميات كبيرة التابعة لشركة "كي بي آي بيوفارما" والبالغة مساحتها 5,600 متر مربع طورَ التشغيل بحلول منتصف عام 2022، وستساهم في إيجاد أكثر من 200 وظيفة تقنية في مجالات التطوير والعمليات وضمان الجودة. وستقوم "كي بي آي"، انطلاقاً من هذه المنشأة، بتزويد العملاء بمواد دوائية بكميات كبيرة بموجب ممارسات التصنيع الجيد الحالية لتلبية احتياجاتهم في مجال التجارب السريرية. وتشمل القدرات الموسّعة قطارَيْ تصنيع لاستخدام واحد بسعة 2000 ليتر متوافقين مع ممارسات التصنيع الجيد الحالية، إضافة إلى مختبرات لتطوير العمليات والاختبار التحليلي في الموقع. وسيتم تنفيذ اختبارات مراقبة جودة المنتجات بموجب ممارسات التصنيع الجيد الحالية بغرض الطرح واختبار عملية التصنيع في الموقع داخل المنشأة الجديدة في جنيف، في حين سيبقى اختبار المواد الدوائية المتوافقة مع ممارسات التصنيع الجيد الحالية واختبار ثبات المنتجات الدوائية في مختبرات "بي في بي إيه" التابعة لـ "كي بي آي بيوفارما" في لوفين ببلجيكا.

وتجدر الإشارة إلى أن حضور "سيليكسيز" في جنيف سيزداد بنسبة 200 في المائة، ومن المقرر بدء التشغيل بحلول منتصف عام 2021. وستضم المساحة الجديدة مختبراً، ومكتباً، وركناً للصحة والرفاه، ومساحات مشتركة للموظفين. وحافظت "سيليكسيز" طوال عملية التوسع على التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، من خلال الاستثمار في مبنى متوافق مع معيار "مينيرجي" (وهو معيار سويسري للبناء يهدف إلى التشييد وفق شروط  تفوق المتوسط فيما يتعلق بالجودة والراحة والطاقة) مع توازن طاقة أفضل بنسبة 20 في المائة من التوصيات السويسرية على صعيد مصادر الطاقة وحفظها1. وتدعم مخططات الطوابق الاحتياجات التقنية الفريدة لإجراءات عمل سلاسل الخلايا الخاصة بشركة "سيليكسيز"، بما في ذلك العزل على نطاق الإدارة بأسرها وأنظمة المراقبة الحديثة. وبالإضافة إلى أجنحة تطوير سلاسل الخلايا القياسية الجديدة، ستضم المنشأة الجديدة أيضاً جناحين منفصلين لزراعة الخلايا لاستيعاب سلاسل الخلايا الخاصة بالعملاء الخاضعة للحجر الصحي، أو مساحات لسلاسل الخلايا المخصصة للعملاء.

ومن جهته، قال ديرك لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"كي بي آي بيوفارما" والرئيس التنفيذي لـ "سيليكسيز إس إيه": "تعد عملية التوسع هذه الركن الأساسي لاستراتيجية النمو الخاصة بنا في أوروبا، والتي تستند إلى تقنيات ’سيليكسيز‘ المبتكرة لسلاسل الخلايا وإلى خبرة ’كي بي آي‘ القوية في مجال تصنيع الأدوية الحيوية لتلبية احتياجات عملائنا على صعيد التجارب السريرية. وتمكننا المنشأة الجديدة من زيادة التواصل مع قاعدة أوسع من العملاء يمكننا الشراكة معهم على نحو أكثر فعالية، وذلك بفضل حضورنا المحلي". وأضاف: "مع تقدم العلوم، تزداد الأبحاث والعلاجات تعقيداً وتطوراً، ونحن مستعدون تماماً لمواكبة احتياجات عملائنا من خلال توفير أحدث تقنيات اكتشاف وتطوير علوم الحياة. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال مشاطرة مواقع هذه العمليات، ستصبح التآزرات من أجل التطوير السريع للعمليات وسلاسل الخلايا وإدخالها إلى مرحلة التصنيع هائلة، وهو ما نعتبره ميزة حقيقية بالنسبة لقاعدة عملائنا".

وتبقى منشأة "ستيلار 32" في قلب شركات صناعية شديدة التنوع في جنيف. وهي توفر وصولاً سهلاً للعملاء والموظفين، انطلاقاً من موقعها القريب من الطريق السريع "إيه 1"، ومطار جنيف، والمواصلات العامة بما في ذلك الحافلات والترام والسكك الحديدية المتعددة. كما سيوفر الموقع سهولة الوصول إلى فندق من فئة ثلاث نجوم بالإضافة إلى مطعم ومركز للّياقة البدنية.

لمحة عن شركة "جيه إس آر لايف ساينسز" المحدودة

تلتزم شركة "جيه إس آر لايف ساينسز" المحدودة بتقدّم صحة البشر في جميع أنحاء العالم، بوصفها شريكاً استراتيجياً للشركات التي تقوم باستكشاف وتطوير وتقديم المنتجات لعلاج الأمراض وتحسين جودة حياة المرضى. تتخذ "جيه إس آر لايف ساينسز" من سانيفال بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وتدير شبكة من مرافق التصنيع ومختبرات الأبحاث والتطوير ومكاتب المبيعات. وتضم مجموعة شركات "جيه إس آر لايف ساينسز" كلاً من "كراون بيوساينس"، وشركة "كي بي آي بيوفارما"، وشركة "ميديكال آند بيولوجيكال لابوراتوريز" المحدودة، و"سيليكسيز إس إيه"، وغيرها من الشركات الفرعية في أنحاء أوروبا منطقة وآسيا والمحيط الهادئ.

لمحة عن شركة "كي بي آي بيوفارما"

تعدّ "كي بي آي بيوفارما" مؤسسة حائزة على جوائز متخصصة في الخدمات التعاقدية في مجال الصيدلة الحيوية تقدم خدمات متكاملة تماماً ومعجلة في مجال تطوير العقاقير والصناعة البيولوجية لشركات المستحضرات الدوائية وشركات التكنولوجيا الحيوية على الصعيد العالمي. عملنا عن كثب مع كل من شركائنا العملاء الذين تجاوز عددهم الـ 300  من أجل تخصيص وتسريع عجلة برامجهم الخاصة بتطوير الأدوية. بُنيت المؤسسة على أساس القدرات التحليلية العالمية المستوى، وتوفّر تطويراً فعالاً للعمليات وخدمات تصنيع المنتجات السريرية والتجارية بموجب ممارسات التصنيع الجيد الحالية لبرامج العلاج بخلايا الثدييات، والميكروبات، والعلاج بالخلايا. ولدينا مواقع في كل من دورهام وريسيرتش تراينجل بارك (كارولاينا الشمالية)، وبولدر ولويزفيل (كولورادو)، وذا وودلاندز (تكساس)، وجنيف بسويسرا، ولوفين ببلجيكا. تتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.kbibiopharma.com

لمحة عن شركة "سيليكسيز إس إيه"

تعتبر "سيليكسيز إس إيه"، وهي شركة تابعة لـ "جيه إس آر لايف ساينسز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير سلاسل الخلايا تتمتع بالتكنولوجيا التركيبية الأفضل ضمن فئتها والحلول العالية التخصص التي تمكن قطاع علوم الحياة من اكتشاف الأدوية واللقاحات المبتكرة وتطويرها وتسويقها بسرعة. ويستخدم شركاؤنا العالميون تقنيات "سيليكسيز" لتحسين أكثر من 130 منتجاً دوائياً في مرحلة التطوير السريري وتصنيع ثمانية منتجات تجارية. وكجزء من عملية تطوير شاملة للأدوية، تساهم تقنيات الشركة في اختصار الجداول الزمنية لعملية التطوير وفي التقليل من مخاطر التصنيع. تتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.selexis.com

1 "اللوائح والأنظمة النموذجية للمقاطعات في قطاع الطاقة" ("إم يو كي إي إن") هي "الرزمة الشاملة" من الأنظمة النموذجية لقانون الطاقة في قطاع البناء والتي طورتها المقاطعات بشكل مشترك بناءً على خبرتها في التنفيذ.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201020005340/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق