الناشطة ملالا يوسفزي ومدربة كرة القدم الأمريكية كاتي سويرز...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلادلفيا-الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يقدم معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، وهو إحدى الجمعيات المهنية الرائدة في العالم لمهنة إدارة المشاريع، للمهنيين حول العالم فرصة الانضمام إلى ثلاث فعاليات سبّاقة أخرى ضمن سلسلة التجارب الافتراضية التي تقام في 20 أكتوبر 2020، و12 نوفمبر 2020، و9 ديسمبر 2020. وتعمل هذه الفعاليات المقامة عبر شبكة الإنترنت، والتي تستضيفها تامرون هول، الصحفية والمذيعة التلفزيونية والمنتجة المنفذة، على ربط الحضور للاستماع إلى وجهات نظر فريدة من نوعها ودروس مستفادة من قادة فكر وخبراء ملهمين.

وقال سونيل براشارا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد" بيه إم آي" في هذا السياق: "من خلال تسليط الضوء على هذه المواضيع وعرضها من خلال منصة عالمية، نستطيع تشجيع الناس على اعتناق التغيير والاستفادة من فرص جديدة. ومن خلال الاستماع إلى قصص الآخرين، مثل متحدثينا في سلسلة التجارب الافتراضية، يمكننا اكتساب رؤى قيمة للغاية للعالم تجعلنا أفضل في حياتنا اليومية".

أكتوبر: رؤية جديدة للعالم: تأثيرنا العالمي

تركز فعالية 20 أكتوبر والتي تقام بين الساعة الـ 7 صباحاً ولغاية الـ 1 ظهراً بتوقيت الساحل الشرقي، على الصورة الكبيرة وعلى تأثير  إدارة المشاريع في جميع أنحاء العالم، مع تركيز خاص على الشباب وصانعي التغيير منهم.

  • استمعوا إلى ملالا يوسفزي، الناشطة الباكستانية في مجال التعليم وأصغر حائزة على جائزة نوبل،  وهي تتحدث عن النهوض بتعليم الإناث وتمكين القيادة النسائية في جميع أنحاء العالم.
  • انضموا إلى سانغو ديلي، الناشط ومؤلف كتاب "صنع المستقبل: رواد أعمال شباب في أفريقيا ديناميكية" للاستماع إلى الدروس المستفادة من رواد الأعمال الشباب في هذا الاقتصاد الناشئ ، وذلك خلال جلسة نادي الكتاب خاصتنا لشهر أكتوبر التي يستضيفها بوب سافيان، مقدم المدونة الصوتية "ماسترز أوف سكايل: رابيد ريسبونس".
  • بالنسبة للمهنيين الناشئين أو الطلاب العاملين في مجال إدارة المشاريع، يمكنكم متابعة مسارنا الخاص بالـ "المهنيين الناشئين"  للحصول على نصائح عملية، مثل كيفية إنشاء ملف شخصي قوي على موقع "لينكد إن"، وجمع النصائح من مدراء مشاريع شباب مثل آدم فهرنكوبف من "جوجل" وميرنا ترانتشيتيلا من نادي "إنترناسيونال" الرياضي، وهما اثنان من المكرّمين على قائمة قادة المستقبل الـ50 الصادرة عن معهد "بيه إم آي".

نوفمبر: رسم خارطة طريق نحو المستقبل: الغوص عميقاً في تحليل الأعمال

تتمحور فعالية 12 نوفمبر 2020، والتي تنعقد  من الساعة الـ 8 صباحاً ولغاية الـ 1 ظهراً بتوقيت الساحل الشرقي، حول كيفية استخدام البيانات من أجل الابتكار، وليس للتحليلات فحسب.

  • يمكنكم التفاعل مع كاتي سويرز، وهي مساعدة مدرب لكرة القدم الأمريكية والمغيّرة لقواعد اللعبة، تتحدث مع كريج أوشانيسي، أحد الاستراتيجيين الرواد عالمياً في لعبة التنس ومدرب اللاعب نوفاك ديوكوفيتش، حيث يكشفان كيف تؤدي التحليلات والتوجهات الإحصائية إلى تخطيط ناجح للّعبة.
  • تعمقوا في فهم الطبيعة البشرية، وتعلموا كيفية اتخاذ قرارات أفضل مع  ماريا كونيكوفا، الصحفية التي تحولت إلى بطلة دولية في لعبة البوكر ومؤلفة كتاب "ذا بيجست بلاف"، خلال جلستنا لنادي الكتاب لشهر نوفمبر والتي يستضيفها أيضاً بوب سافيان.
  • بعد ساعات، اختبر مهاراتك في اتخاذ القرارات في إحدى غرفتي لعبة البوكر المباشرة - إحداهما للمبتدئين لتعلم اللعبة، والأخرى للاعبين المتوسطين من أجل صقل مهاراتهم. وسيقوم خبراء في هذا المجال بإدارة الدروس.

ديسمبر: رسم معالم طريقنا إلى الأمام

في 9 ديسمبر 2020، من الساعة الـ 9 صباحاً ولغاية الـ 2 ظهراً بتوقيت الساحل الشرقي، انغمسوا في كل ما له علاقة بالألعاب الأولمبية.

  • ألقوا نظرة على التخطيط لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 التي تقام في عام 2021 مع كريستوف دوبي، المدير التنفيذي للألعاب الأولمبية في اللجنة الأولمبية الدولية.
  • تشارك لورا جونز، المكرّمة في قائمة قادة المستقبل الـ50 تجربتها كمديرة إدارة المشاريع للألعاب الأولمبية الدولية الخاصة.
  • استكشفوا الرموز الأيقونية والرسومات البيانية المميزة للألعاب الأولمبية مع ماركوس أوسترفالدر، مؤلف كتاب "الألعاب الأولمبية: التصميم"، في حوار مع بوب سافيان.

يبلغ رسم التسجيل لأعضاء "بيه إم آي" 99 دولاراً أمريكياً للمشاركة في تجربة واحدة أو 359 دولاراً  أمريكياً للمشاركة في السلسلة بأكملها. أما لغير الأعضاء فيبلغ الرسم 149 دولاراً أمريكياً لتجربة واحدة أو 899 دولاراً أمريكياً لسلسلة الأحداث الكاملة. ويتيح لك شراء التذكرة للمشاركة في كامل السلسلة الدخول المجاني على الطلب إلى ندوة "بيه إم آي" للمواهب والتكنولوجيا، والتي جرت في يونيو، واختيار مجموعة من الجلسات المسجّلة للحضور للاطلاع عليها لغاية يناير 2021. وتخوّل كل فعالية الحصول على وحدات التطوير المهني التي تؤهلكم الحفاظ على شهاداتكم من "بيه إم آي".

يمكنكم التسجيل اليوم من خلال الرابط التالي: experience.pmi.org

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")

يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") أحد الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ومن خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية، نعمل على إعداد أكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين من جميع أنحاء العالم لصالح اقتصاد المشاريع: التوجّه الاقتصادي المُقبل الذي يُنظّم فيه العمل والأشخاص حول توجّهات المشاريع والمنتجات والقيمة. ومع احتفالنا بالذكرى السنوية الخمسين، بتنا نعمل في معظم البلدان حول العالم لتعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يعمل موقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (ProjectManagement.com) التفاعلي على إيجاد مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أرحب. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.PMI.org و www.projectmanagement.com  أو www.facebook.com/PMInstitute  أو على "تويتر" على: PMInstitute@

إن "بيه إم آي" و"Projectmanagement.com" هما علامتان مسجلتان لمعهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201019005488/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق