أمير توفيق: لم أتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي.. واعتذر لجماهير النادي الأهلي على أي تقصير

أمير توفيق: لم أتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي.. واعتذر لجماهير النادي الأهلي على أي تقصير
أمير
      توفيق:
      لم
      أتسبب
      في
      رحيل
      سيد
      عبد
      الحفيظ
      عن
      الأهلي..
      واعتذر
      لجماهير
      النادي
      الأهلي
      على
      أي
      تقصير

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بأن بم يتفاوض مع أحمد سيد زيزو للانتقال للنادي الأهلي، وتعرضت للظلم بسبب هجوم الجماهير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير توفيق.

تصريحات أمير توفيق

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم أتحدث مع أحمد سيد زيزو للتعاقد مع النادي الأهلي نهائيا، ومحمد مجدي أفشة كان مصمم أنه يكون موجود في النادي الأهلي، ورفض الانتقال لنادي الزمالك وعدم الدخول في صفقة تبادلية.

وزاد أمير توفيق، لم يحدث أي مفاوضات مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز نهائيا، وعدم انتقال محمد أبو جبل للنادي الأهلي فنيا فقط، ولا أعلم سبب عدم التعاقد مع محمد أبو جبل من البنك الأهلي.

واستكمل أمير توفيق، فخور بكل صفقة دخلت النادي الأهلي وحققت نجاحات مع الفريق، وسيد عبد الحفيظ من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها داخل النادي الأهلي بجانب خالد بيبو، ولم تكن هناك أي أزمات مع سيد عبد الحفيظ.

وأكمل أمير توفيق، لم أتسبب في رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي وأنا شغلي خاص بالتعاقدات، ومروان عطية كان يريد الانتقال للنادي الأهلي فقط واللاعب رفض نادي الزمالك والتعاقد مع كهربا كان سهل للغاية بجانب حسين الشحات.

وأردف أمير توفيق، كانت هناك مفاضلة بين يحيى عطية الله وجمال الشماخ والأولوية كانت ليحيى عطية الله، وسهل أروح الساحل في الإجازات وبزعل لما الناس تقول أني مش بشتغل وبروح أتصور مع الصفقات.

أمير توفيق

أمير توفيق مع إبراهيم فايق

وتابع أمير توفيق، كنت أتفاوض مع مارسيل كولر مدرب الأهلي يوم وفاة والدي وفي نفس التوقيت كان هناك اجتماع مع مارسيل كولر عبر زووم وبعد وفاة والدي بيومين سافرت إلى سويسرا للتعاقد مع مارسيل كولر.

واستطرد أمير توفيق، مفيش دلع في النادي الأهلي، وقمت بعمل عملية في الأذن وكانت صعبة للغاية وكنت ممنوع من السفر وقررت السفر للخارج لإتمام صفقات النادي الأهلي ولم أتاجر بما حدث معي نهائيا، ول يوجد أي تهاون داخل النادي الأهلي.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، شركة الكرة بالنادي الأهلي تكسب أكثر من 100 مليون جنية في السنة، وكيل مارسيل كولر لا يتدخل في صفقات النادي الأهلي، وكولر طلب ضم رضا سليم بدلا من أشرف بن شرقي، ورئيس الترجي التونسي لم يطلب عدم التعاقد مع محمد علي بن رمضان، وكنت أريد الرحيل عن إدارة التعاقدات منذ فترة طويلة، ولم نتحدث مع تريزيجيه والنني، ورسالتي لجماهير الأهلي بأني عملت كل شيء لخدمة النادي الأهلي، وبتأسف في أي غلط حصل مني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فتح الترشيحات للتعيين في درجة أستاذ استشفائي مميز وأستاذ مميز
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم