أمير توفيق: قررت تقديم بلاغ ضد أحمد القندوسي للنائب العام.. ولم أحصل على 30 ألف دولار مقابل الظهور مع إبراهيم فايق

أمير توفيق: قررت تقديم بلاغ ضد أحمد القندوسي للنائب العام.. ولم أحصل على 30 ألف دولار مقابل الظهور مع إبراهيم فايق
أمير
      توفيق:
      قررت
      تقديم
      بلاغ
      ضد
      أحمد
      القندوسي
      للنائب
      العام..
      ولم
      أحصل
      على
      30
      ألف
      دولار
      مقابل
      الظهور
      مع
      إبراهيم
      فايق

قال أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه قرر مقاضاة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لفريق سيراميكا كليوباترا بسبب تصريحات اللاعب الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أمير توفيق.

تصريحات أمير توفيق

وأضاف أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، قررت مقاضاة أحمد القندوسي عن طريق المستشار أشرف عبد العزيز وتقديم بلاغ للنائب العام ضد اللاعب بسبب تصريحاته الأخيرة ضد.

وأكمل أمير توفيق، لا اقبل التشكيك في الذمة المالية، ووالدتي تعرضت لصدمة كبيرة بسبب التصريحات الأخيرة ضد وأسرتي تعرضت لضغط نفسي شديد للغاية بسبب ما حدث في الفترة الأخيرة.

وأشار أمير توفيق، سأقوم بمقاضاة كل من تحدث عني بأي اتهام بدون أي دليل سواء اللاعب أو وكيله أو أي شخص قام باتهامي والخوض في ذمتي المالية وسيتم متابعة الجميع قضائيا.

أمير توفيق

أمير توفيق مع إبراهيم فايق

واستكمل أمير توفيق، قمت بعمل حوالي 39 صفقة للنادي الأهلي، وكنت متقبل للأمور الفنية الخاصة باتمام الصفقات، ولكن الأمور الخاصة بالدخول في الذمم المالية لم يكن مقبولا، ووالدتي كانت في صدمة كبيرة.

وأردف أمير توفيق، أحمد القندوسي طلب الرحيل عن النادي الأهلي بدون أي مقابل مالي، ولا أعلم أي تفسير لسبب تصريحات اللاعب الأخيرة، وهو كان يريد الرحيل عن الأهلي بدون أي مقابل مالي.

واختتم أمير توفيق تصريحاته، هناك من كان يقرل بأنني حصلت على 30 ألف دولار مقابل الظهور مع إبراهيم فايق، وهذا الكلام غير صحيح، وهو أنا كريستيانو رونالدو ولا أي مليم نهائيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد إحالته للمفتي.. الحكم على المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
التالى واشنطن تحض إسرائيل على عدم استهداف مطار بيروت بضرباتها