رووتستوك سوفتوير وناجارو تعقدان شراكةً للانتشار في سوق تخطيط...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان رامون، كاليفورنيا -الأربعاء 14 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "رووتستوك سوفتوير"، المزود الرائد لحلول تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة القائمة على منصة "سيلزفورس"، وشركة "ناجارو"، الرائدة عالمياً في مجال الهندسة الرقمية والحلول التقنية، عن دخول الشركتين في شراكة للانتشار في سوق تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة في الولايات المتحدة، ودول الشمال، وألمانيا والنمسا وسويسرا، والشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال بير نورلينج، المدير العام لشركة "رووتستوك سوفتوير": "نُعرب عن حماسنا للعمل مع مزود مبتكر للحلول من مستوى ’ناجارو‘. وبصفتها شريكاً استشارياً لشركة ’سيلزفورس‘، تُدرك الشركة فوائد امتلاك نظام لتخطيط الموارد المؤسسية ولإدارة علاقات العملاء على منصة واحدة؛ إذ أنّ لديهم علاقات عملاء مع شركات عالمية رائدة في مجال التصنيع والتوزيع وإدارة سلاسل التوريد، وهو بالتحديد ما نطمح إليه. وسنتمكّن بالاستناد إلى فريق تخطيط الموارد المؤسسية التابع لشركة ’ناجارو‘ من توسيع نطاق وصولنا إلى الأسواق وتعميقه بصورة سريعة".

ومن جانبه، قال فيوم جاين، رئيس وحدة الأعمال العالمية لشؤون إدارة علاقات العملاء وتخطيط الموارد المؤسسية في "ناجارو": "في ظلّ انتشار معيار الصناعة 4.0، يُعد امتلاك إستراتيجية للسحابة توفر رؤية شاملة للعملاء وأدوات ذكاء الأعمال أمراً بالغ الأهمية للمؤسسات الجديدة. ونعتبر حلّ إدارة الموارد المؤسسية من ’رووتستوك‘ حلاً حديثاً ومرناً ويُشكّل مكوناً أساسياً يُمَكِّن الشركات من تسريع تحولها الرقمي وتعزيز قوة عاملة متصلة ودفع حدود ما هو مُمكن من خلال منصة ’سيلزفورس‘".

ومن خلال توفير حلّ إدارة الموارد المؤسسية عبر السحابة على منصة "سيلزفورس"، تُسهم "رووتستوك" في ردم الهوّة القائمة وتوفّر معالجةً لأوامر المبيعات والهندسة وسلسلة التوريد والإنتاج والمخزون والخدمات اللوجستية والمالية. وستُمكن "رووتستوك" شركة "ماجارو" من مساعدة العملاء على تحقيق دورة حياة كاملة ابتداءً من العملاء المحتملين ووصولاً إلى أوامر الشحن.

إنّ "سيلزفورس" وغيرها من العلامات التجارية، هي علامات تجارية مسجّلة لشركة (salesforce.com).

لمحة عن "رووتستوك"

تُعدّ شركة "رووتستوك سوفتوير" مزوداً لحلول تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة على منصة "سيلزفورس". ويُوفّر حلّ تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة من "رووتستوك" لمؤسسات التصنيع والتوزيع وسلسلة التوريد منصة واحدة لتنمية وإدارة أعمالهم. ويُعدّ حلّ تخطيط الموارد المؤسسية عبر السحابة من "رووتستوك" نظاماً مرناً وحديثاً ومتصلاً رقمياً يُسهم في عمليات تحوّل الشركات لتقديم تجربة عملاء أكثر تخصيصاً وتوسيع نطاق العمليات بكفاءة والتفوّق على المنافسة من حيث الخدمة.

لمحة عن "ناجارو"

تساعد "ناجارو" عملائنا على التحول والتكيف وبناء طرق جديدة نحو المستقبل من خلال عقلية لريادة الأعمال تتمتّع بالمرونة والاهتمام. ونتميّز في هندسة المنتجات الرقمية ونفي بوعدنا في تحقيق نقلات نوعية في التفكير. ولدينا حالياً أكثر من 8,000 خبير في 24 دولة، إذ نشكل أسرة كبيرة من موظّفي "ناجارو" المستعدين لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح. www.nagarro.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق