نور النبوي يروج لـ مسلسل 6 شهور بهذه الطريقة| تفاصيل

نور النبوي يروج لـ مسلسل 6 شهور بهذه الطريقة| تفاصيل
نور
      النبوي
      يروج
      لـ
      مسلسل
      6
      شهور
      بهذه
      الطريقة|
      تفاصيل

حرص الفنان نور النبوي على الترويج لمسلسله الجديد 6 شهور، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نور النبوي يروج لـ مسلسل 6 شهور

وكتب نور النبوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في العقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت، مسلسل 6 شهور، قريبا جدا على واتش ات.

نور النبوي 

تفاصيل مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي

ويعد مسلسل 6 شهور من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما، ويشارك في بطولته نور إيهاب ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف.

وفي الإعلان التشويقي لـ مسلسل 6 شهور نرى نور وهو يخرج من مصعد حاملاً حقيبته، وعلى وجهه علامات التوتر والترقب، ما يوحي بأنه مقبل على شيء مصيري، قائلاً "يا رب.. بسم الله".

وفي الفترة الحالية يعمل نور النبوي على تصوير فيلم الحريفة الجزء الثاني استعدادا لطرحه قريبا في دور العرض السينمائية، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الجزء الاول أمام شباك التذاكر بالرغم من أن الفيلم لا يضم نجم شباك.

نور النبوي يتحدث عن والديه

وسبق وأن تحدث الفنان الشاب نور النبوي عن علاقته بوالديه، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ab talks.

وقال نور النبوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: وأنا صغير كنت متمرد، فعلاقتي أنا وأمي مكانتش أحسن حاجة، وأبويا كان متفهم جدا، ومكنش بيتعامل معايا كأب، كان بيتعامل معايا كصاحب، وهو بيسمع كلامي زي ما أنا بسمع كلامه، وبيحترم رأيي بس مش لازم يعمل بيه، أبويا وأمي انفصلوا، وكانت أمي أب وأم في البيت، وكانت شديدة، ولما كبرت حصلي نوع من أنواع الوعي هي تعبت اد ايه فبقينا صحاب جدا، وأنا مش بشوفهم الاتنين كتير لأني بشتغل، وأول ما بلاقي فرصة لازم اروحلها اتكلم معاها، وندمت لأني مكنتش مدرك هي كانت بتتعب ازاي، وأبويا علمني ازاي أنجح واشتغل وأمي علمتني ازاي يكون عندي اخلاق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدا.. "الجنايات" تستكمل محاكمة متهمة في الاتجار بالبشر
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم