أسامة نبيه : أقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى 

أسامة نبيه : أقوم بإعداد منتخب 2007 وأتمنى مشاركة اللاعبين مع فريقهم بالدرجة الأولى 
أسامة
      نبيه
      :
      أقوم
      بإعداد
      منتخب
      2007
      وأتمنى
      مشاركة
      اللاعبين
      مع
      فريقهم
      بالدرجة
      الأولى 

 لابد من تركيز فريقى الأهلى والزمالك على مواجهتى بيراميدز وسيراميكا اولاً قبل التفكير فى نهائي كأس السوبر المحلى .. تعلمت من جميع المدربين الاجانب الذى عملت معهم .. وزعلان على نجلى بسبب قلة المشاركة مع بيراميدز وعقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل

تصريحات أسامة نبيه

صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا بإختبار 50 لاعب حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه فى الدرجة الأولى.  

وأوضح أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " لابد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة فى حال يوجد مباريات يوم 20 لابد من تخطيها اولاً ثم الحديث عن قمة أخرى ".  

وأشار أسامة نبيه " تعملت من جميع المدربين الأجانب الذى عملت معهم على صعيد المنتخب المصرى والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".

حزن أسامة نبيه على مشاركة يوسف نجله مع بيراميدز 

وتابع أسامة نبيه " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبه بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالى ويتبقى فى عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لاى نادى يناير القادم ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 51 عاما على نصر أكتوبر.. الفن المصرى ينجح فى تجسيد الانتصار
التالى الفرح تحول لمأتم.. سلمى "عروس بورسعيد" فارقت الحياة أثناء تناولها الغداء