فلير سيستمز تعلن عن أربع كاميرات تصوير حراري جديدة محمولة يدوياً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرلنغتون، فيرجينيا -الجمعة 9 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن أربع إضافات جديدة إلى سلسلتها "إي ××" من كاميرات التصوير الحراري المتقدمة: "إي 96" و"إي 86" و"إي 76" و"إي 54". ومقارنةً بكاميرات سلسلة "إي ××" التي سبقتها، توفر الكاميرات الجديدة دقة حرارية محسّنة للحصول على صور أكثر حيوية وسهلة القراءة وقدرة توجيه على الكاميرا لتحسين كفاءة المسح الميداني. وتم تصميم كاميرات سلسلة "إي ××" الجديدة لمساعدة المحترفين على رصد العلامات المبكرة لمشاكل البناء، وتحديد النقاط الساخنة، واستكشاف الأنظمة الكهربائية والميكانيكية وإصلاحها، ومنع حصول المشكلات قبل أن تتسبب في حدوث أضرار تنجم عنها إصلاحات باهظة الثمن.

وتعد كاميرا "إي 96"، بدقة 640 × 480 وزوم رقمي ثماني الأضعاف، أكثر الكاميرات الحرارية في سلسلة "إي ××" تقدماً حتى الآن. وتوفر نتائج قياس محسّنة على أكبر مسافة من الهدف، بحيث يمكن للمحترفين تشخيص الأعطال الكهربائية أو تحديد مواطن الخلل الخفية بأمان على درجات حرارة عالية جداً تصل إلى 1500 درجة سلزيوس (2732 درجة فهرنهايت)، بما في ذلك في البيئات الصناعية القاسية مثل مصانع أو أفران الفولاذ الصلب، للمساعدة في الحفاظ على سلاسة سير مكان العمل.

وللمرة الأولى، يتم تقديم ميزة "فلير إنسبكشن روت" الآن كميزة قياسية في كل كاميرا من سلسلة "إي ××"، ويكملها برنامج "فلير ثيرمال ستديو برو" مع البرنامج المساعد "روت كرياتور"، والذي يُباع بشكل منفصل كاشتراك سنوي. وتتيح حزمة التوجيه الكاملة للمحترفين إنشاء وتصدير مسارات الفحوصات المخصّصة والمسارات المخطّطة مسبقاً، وهي مثالية للمشاريع الكهربائية أو الميكانيكية الكبيرة أو متعددة المواقع.

وقال ريكارد ليندفال، المدير العام لأعمال الحلول في "فلير": "تمكّن كاميرات التصوير الحراري المتطورة الجديدة من سلسلة ’إي ×ב المحترفين والمفتشين والمهندسين والباحثين في قطاع البناء وموظفي صيانة المرافق من الإنجاز أكثر من أي وقت مضى باستخدام الكاميرا الحرارية المحمولة يدوياً". وأضاف: "بفضل الدقة الحرارية المحسّنة وقدرات التوجيه على الكاميرا، يمكن لسلسلة ’إي ×ב مساعدة عملائنا على اتخاذ قرارات مستنيرة أفضل لإتمام المهمة بكفاءة وفعالية أكبر".

وتشتمل كاميرات "إي 96" و"إي 86" و"إي 76" على تقنية "ألتراماكس" عالية الوضوح لتحسين الصورة وعلى تباين محسّن مع وظائف تسوية وتغطية بلمسة واحدة لعرض تفاصيل أكبر للصورة. بالإضافة إلى ذلك، توفر عدسات "أوتوكال" القابلة للتبديل تغطية كاملة للأهداف القريبة والبعيدة، مع مقياس المسافة الليزر المدمج الذي يضمن التركيز الواضح اللازم لقياس درجة الحرارة بدقة.

وتتوفر كاميرات السلسلة "إي ××" الجديدة عالمياً بدءاً من اليوم من خلال الوكلاء المعتمدين و موقع "فلير" الإلكتروني FLIR.com. للمزيد من المعلومات حول كامل خط سلسلة "إي ××" من شركة "فلير سيستمز"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: www.flir.com/exx-series.

هذا وسيحصل العملاء الذين يشترون كاميرا من سلسلة "إي ××" حتى 31 مارس 2021 على حزمة تجريبية من "ثيرمال ستديو برو" و"روت كرياتور" مجاناً لمدة ثلاثة أشهر. وتتوفر مجموعة "فلير ثيرمال ستديو سويت" أيضاً بشكل منفصل من خلال اشتراك سنوي في الإصدارات القياسية "ستاندارد" والاحترافية "برو"، بينما يتم تقديم الإصدار الابتدائي "ستارتر" مجاناً. للمزيد من المعلومات حول مجموعة "فلير ثيرمال ستديو سويت"، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: www.flir.com/thermal-studio-suite

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.flir.com ومتابعة الحساب @flir.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201008005252/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق