" ربنا يحميك ".. تريزيجيه يدعم عمر مرموش بعد تألقه فى الدوري الألماني

" ربنا يحميك ".. تريزيجيه يدعم عمر مرموش بعد تألقه فى الدوري الألماني
"
      ربنا
      يحميك
      "..
      تريزيجيه
      يدعم
      عمر
      مرموش
      بعد
      تألقه
      فى
      الدوري
      الألماني

حرص محمود حسن وتريزيجيه لاعب فريق الريان القطري ومنتخب مصر، على دعم وتهنئة عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، وذلك بعد تألقه مع فريقه وتصدر هدافي الدوري الالماني.

تحيا مصر، ونشر تريزيجيه صورة لزميله فى المنتخب الوطني عمر مرموش عبر حسابه الرسمي"إنستجرام"، معلقاً:"ماشاء الله تبارك الله ربنا يحميك".

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

وكان في الدقيقة 35 سجل هوجو إيكيتيكي الهدف الثاني لفريق فرانكفورت وذلك بعد صناعة رائعة من عمر مرموش، ويسجل ويصنع عمر مرموش بد مرور 35 دقيقة من عمر الشوط الأول، وتعادل بايرن ميونخ سريعا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول عن طريق دايوت أوباميكانو، وتسبب مرموش في حصول توماس مولر لاعب بايرن ميونخ على بطاقة صفراء مع نهاية الشوط الأول من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني كان بايرن ميونخ الأفضل في المباراة، وسجل أوليسي الهدف الثالث في المباراة لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 53.

وحاول فرانكفورت أن يسجل التعادل في المباراة وعدم الخسارة، وجاء الهدف الحاسم والتعادل في الدقيقة 95 عن طريق عمر مرموش، ويسجل الهدف الثاني له في المباراة والثامن في الدوري ويصبح في الصدارة وحيداً.

موعد انضمام عمر مرموش لمعسكر منتخب مصر

ومن المقرر أن ينتضم عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، اليوم الإثنين، لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة منتخب موريتانيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

موعد مباراة منتخب مصر و موريتانيا

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تمام السابعة مساءً، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر، لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي العديد من الغيابات، وجاءت كما يلي: 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته .

فى خط السوط: أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر.

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، أسامة فيصل.

غيابات منتخب مصر 

ويغيب عن المنتخب في هذا التوقف، مقارنة بالتوقف الماضي، كل من أحمد حجازي، محمد النني، إمام عاشور، حمزة علاء، وذلك لأسباب فنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمطار رعدية وزوابع رملية في هذه الولايات
التالى مجلس النواب يصوت على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي بجلسة اليوم