ساوند تراب تطلق تطبيقها الموسيقى الجديد ساوند تراب كابتشر...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الأربعاء 7 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ساوند تراب" عن إطلاق تطبيقها الموسيقى الجديد "ساوند تراب كابتشر" للتسجيل التعاوني وإنشاء الموسيقى أثناء التنقل. وصُمّم التطبيق الجديد مع التركيز على الموسيقيين والفنانين، إذ يُعدّ أداة تفاعلية سهلة الاستخدام تُتيح لصانعي المحتوى التعاون في الوقت الفعلي وتسجيل صوت عالي الجودة بغضّ النظر عن الوقت أو المكان الذي يأتيهم فيه الإلهام. واعتباراً من اليوم، سيتوفّر تطبيق "ساوند تراب كابتشر" عالمياً ويُمكن تنزيله مجاناً من متجر تطبيقات "آي أو إس".

وفي هذا السياق، قال بير إيمانويلسون، مدير منصة "ساوند تراب" بشركة "سبوتيفاي": "تتمحور فكرة هذا التطبيق الجديد حول التقاط الإبداع بغضّ النظر عن الوقت أو المكان الذي يأتي فيه. وسواءً عند بالسير في الشارع أو الجلوس في المقهى أو الاستوديو - يُتيح تطبيق ’ساوند تراب كابتشر‘ للفنانين التعاون والإبداع في الوقت الفعلي".

ويدعم تطبيق "ساوند تراب كابتشر" الأشخاص لصنع الموسيقى بصورة تعاونية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم، ما يمنح صانعي المحتوى الفرصة للتجمّع في مكان واحد - ومعرفة من يقوم بالتسجيل والاستمتاع بالأفكار ومناقشتها والتفاعل معها في الوقت الفعلي. وبفضل تطبيق "ساوند تراب كابتشر" بات تحويل المفاهيم إلى أغانٍ أسهل من أي وقت مضى.

ويُعدّ تطبيق "ساوند تراب كابتشر" الذي طُوّر بالتعاون مع عدد من الفنانين، تجربة قائمة على الفنانين تركز على الخطوة الأولى في عملية إنشاء الموسيقى: ألا وهي المفهوم. وتُهدف "ساوند تراب" إلى تسهيل المرحلة المبكرة من العملية الإبداعية – أي أولى سلاسل الألحان، والمقاطع الأولية العفوية، والألحان التلقائية على الجيتار – من خلال تطبيق "ساوند تراب كابتشر".

ومن جانبه، قال تشارلي هيلمان، نائب الرئيس ومدير شؤون السوق في "سبوتيفاي": "تتمحور مهمتنا في شركة ’سبوتيفاي‘ حول دعم الفنانين لإنشاء أفضل أعمالهم. وأُعرب عن حماسي بأن يساعد ’ساوند تراب كابتشر‘ الموسيقيين على تبسيط العملية الإبداعية والتقاط شرارة الإبداع".

ومن خلال تحديثٍ مستقبلي، ستتيح أداة "استوديو" من "ساوند تراب" قريباً للفنانين التعاون بسلاسة في المشاريع بين تطبيق "ساوند تراب كابتشر" وتطبيق "ساوند تراب استوديو" على الهاتف المحمول أو الحاسوب المكتبي. وسيُتيح سير العمل السلس هذا، على سبيل المثال، للموسيقيين بدء فكرة أثناء التنقل عبر تطبيق "ساوند تراب كابتشر"، ثم الطلب من أحد المتعاونين التقاط هذه الفكرة والبناء عليها باستخدام تطبيق "ساوند تراب استوديو" من جهاز الحاسوب الخاص بهم.

وتتضمن الميزات المتاحة حالياً على تطبيق "ساوند تراب استوديو":

  • إنشاء طبقات متعددة المسارات: تسجيلات مسار الطبقة، والآلات الموسيقية والأداء الصوتي فوق بعضها البعض لإنتاج لقطات مختلفة.
  • التعاون مع صانعي المحتوى: دعوة العديد من المتعاونين للانضمام إلى مشروع، وتقديم الأفكار، وتسجيل المسارات ووضعها ضمن طبقات لإنشاء الأغاني معاً في الوقت الفعلي.
  • تخزين مباشر: مزامنة جميع المشاريع وإجراء نسخ احتياطي لها بصورة فورية إلى نظام "ساوند تراب"، والوصول إليها بسهولة لتجنّب فقدان أي فكرة مرة أخرى.

ومن الميزات القادمة لاحقاً هذا العام:

  • التكامل السلس: نقل الأعمال بصورة سلسلة بين تطبيق "ساوند تراب كابتشر" وتطبيق "ساوند تراب استوديو"، بين الحاسوب المكتبي والجوال، دون فقد أي إيقاع.

لمحة عن "ساوند تراب"

انطلاقاً من كونه جزءاً من حافظة "سبوتيفاي"، يُعدّ "ساوند تراب" أول منصة تسجيل قائمة على السحابة للموسيقى والبث عبر الإنترنت تعمل على جميع أنظمة التشغيل، ما يتيح للأشخاص التعاون والتسجيل معاً بغضّ النظر عن مكانهم. وبفضل منصة إنشاء سهلة الاستخدام، يُمَكِنّ "ساوند تراب" صنّاع المحتوى من إنشاء محتوى أصلي باستخدام مزيج من الأدوات البرمجية والآلات الموسيقية الفعلية وتسجيل الصوت. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.soundtrap.com.

الوسائط المتعددة

يُمكنكم تنزيل الوسائط المتعددة هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20201006005238/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق