Moody’s Analytics تفوز بجائزة النطاق العميق لخدمات إدارة الأصول...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فازت شركة Moody’s Analytics بجائزة الخدمات العميقة "إكس سيلينت" في تقرير جديد صادر عن شركة "سيلينت". ويسلّط هذا التقرير بعنوان "إدارة الميزانية العمومية وإدارة الأصول والخصوم من الجيل التالي: مركز البائعين في أربع فئات‘" (Vendor ABCD) الذي يقدم لمحة عن 13 نظاماً من أنظمة إدارة الأصول والخصوم والميزانية العمومية.

قامت "سيلينت" بتكريم النطاق العميق لحلّ إدارة الأصول والخصوم والميزانية العمومية خاصتنا، والذي يضم برمجيات حائزة على جوائز، بالإضافة إلى البيانات والسيناريوهات الاقتصادية والتدريب والخدمات الاستشارية التي تميّز Moody's Analytics عن البائعين الآخرين. ومن المحتمل أن تحتاج البنوك إلى هذه الخدمات لدى تنفيذها عملية التحوّل المقبلة من سعر الفائدة السائد بين البنوك (IBOR) إلى معدلات الفائدة المرجعية البديلة (ARR)، مما يفرض عليها إجراء تعديلات على كيفية إطلاقها لمنتجات جديدة، وإعادة تسعير المنتجات الحالية، وإعادة ضبط أسعار تحويل الأموال، ومراجعة المحاسبة التحوطية. ومن أجل جعل هذا الانتقال سلسًا قدر الإمكان، ستحتاج البنوك إلى مستوى أعلى من الخبرة، مدعومة بالبيانات المفصّلة والسيناريوهات الاقتصادية الواقعية.

ويعد نظام "RiskConfidence" لإدارة الأصول والخصوم النواة التكنولوجية للحل الخاص بنا. فهو يساهم في كسر الحواجز القائمة من خلال دمج كل من إدارة الأصول والخصوم وإدارة مخاطر السيولة وأسعار تحويل الأموال وتقارير الأعمال المقدّمة ضمن منصة واحدة. وفي ظل حالة عدم اليقين الاقتصادي الحالية، فإن التحليلات على مستوى المؤسسة التي ينتجها هذا النظام تظهر بشكل جليّ في القرارات الإستراتيجية المتخذة من قبل عملائنا.

وبالتزامن مع بحث البنوك المستمر عن الطرق المناسبة لتضمين تقديرات خسائر الائتمان في حلول التنبؤ بالميزانية العمومية وسيناريوهات "ماذا لو"، تبرز توقعاتنا لأسعار الفائدة، المتوافقة مع توقعات المتغيرات الاقتصادية واسعة النطاق والحائزة على جوائز من Moody's Analytics، باعتبارها مكونًا فريدًا آخراً من عروضنا.

وقال كوبياس دينج، مدير الأبحاث في شركة "سيلينت" في هذا السياق: "إلى جانب البرمجيات والتحليلات المضمّنة، تتولى Moody's Analytics دمج وتزويد العملاء النهائيين بخدمات أخرى ذات قيمة مضافة مرتبطة بأبحاث الاقتصاد الكلي والتحليلات والرؤى؛ والبيانات ذات الصلة بالمؤسسات والسوق (البيانات الأساسية والائتمانية وبيانات "إعرف عميلك" وبيانات التمويل الهيكلي)؛ وتحديد السيناريو/الجيل؛ وخدمات التعلم/التدريب على إدارة المخاطر".

من جهتها، قالت فاني مارينجو، مديرة في Moody’s Analytics: "تعتبر البرمجيات الركيزة الأساس، لكن حلولنا تقدّم ما هو أكثر من ذلك بكثير". وأضافت: "يمكن لعملائنا أن يدمجوا المحتوى المتعلق بالائتمان والبيانات والنماذج بسهولة للحصول على حل شامل - وسد الفجوة القائمة بين الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات وتوفير مصدر واحد للحقيقة لحسابات الميزانية العمومية".

لمحة عن شركة Moody’s Analytics

توفر Moody’s Analytics المعلومات المالية والأدوات التحليلية التي من شأنها أن تساعد قادة الأعمال على اتخاذ قرارات أفضل بشكل أسرع. يساهم الدمج بين خبرتنا العميقة في مجال المخاطر، وموارد المعلومات الواسعة، والتطبيق المبتكر للتكنولوجيا، بمساعدة عملائنا على العمل بثقة في السوق المتطورة. ونحن نشتهر بحلولنا الرائدة في القطاع والحائزة على جوائز والتي تشمل الأبحاث والبيانات والبرمجيات والخدمات المهنية، المجمعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء. كما أننا نبني الثقة مع آلاف المنظمات في جميع أنحاء العالم، بفضل التزامنا بالتميز، ومنهجية التفكير المفتوح التي نعتمدها، والتركيز على تلبية احتياجات العملاء. للحصول على المزيد من المعلومات حول Moody’s Analytics، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة أو التواصل معنا عبر "تويتر" أو "لينكد إن".

إن Moody’s Analytic هي شركة تابعة لشركة Moody's (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO) والتي سجلت عائدات بقيمة 4.8 مليار دولار أمريكي في عام 2019، ويعمل لديها حوالي 11,200 موظف حول العالم، ولديها حضور في 40 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201006005072/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق