حريق ورشة بالمحلة يسفر عن مصرع طفل

حريق ورشة بالمحلة يسفر عن مصرع طفل
حريق
      ورشة
      بالمحلة
      يسفر
      عن
      مصرع
      طفل

خيم الحزن على مركز المحلة الكبرى بسبب مصرع طفل إثر اندلاع حريق داخل أحد الورش بمحافظة الغربية، قبل أن يتم السيطرة على الحريق.

 

السيطرة على حريق ورشة في المحلة الكبرى

تمكنت قوات الحماية المدنية في الغربية من السيطرة على حريق اندلع في ورشة دوكو بمنطقة القاضي في نطاق مركز ومدينة المحلة الكبرى، ما أسفر عن مصرع صغير، وتبين أنه نجل صاحب الورشة محل الحريق.

بداية حريق ورشة في المحلة الكبرى


وكانت بداية حريق ورشة في المحلة الكبرى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية،  إخطارا بتصاعد أدخنة كثيفة، وانبعاث ألسنة النيران من داخل ورشة في منطقة القاضي بنطاق مركز ومدينة المحلة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وقوات من الشرطة السرية و الحماية المدنية، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى محيط المنازل المجاورة، بعد جهود استمرت أكثر من 3 ساعات.

تفاصيل مصرع طفل في حريق ورشة بالمحلة الكبرى

وتبين نشوب حريق في ورشة، ما أسفر عن مصرع صغير محمد.ر.ا، يبلغ من العمر 12 عامًا، وتبين أنه نجل صاحب الورشة، ولم يتمكن والده من إنقاذ حياته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة، و تم انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق و الوقوف على أسباب وظروف الملابسات والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

وتم تحرير محضر بمصرع طفل في حريق ورشة بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، و أمرت بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

وفي وقت سابق، اندلع حريق في أحد القطارات الروسية في المنيا أثناء توجهه من محافظة أسوان إلى محافظة القاهرة، ما أدى إلى هلع ورعب وسط الركاب.
حيث شهدت محافظة المنيا، بمحطة سكك حديد مركز مغاغة، شمالًا، اندلاع حريق بتيل فرامل العربة الأخيرة بالقطار الروسي 187 المتجه من أسوان إلى القاهرة، وتم السيطرة عليه بعد توقف 30 دقيقة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدورى الانجليزى.. تشكيل هجومى لأستون فيلا لمواجهة مانشستر يونايتد
التالى راشفورد أمام واتكينز.. التشكيل الرسمي لمواجهة اليونايتد أمام أستون فيلا في الدوري