باكاردي المحدودة ترحّب بتود جرايس الخبير المتمرس في قطاع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاميلتون، بيرمودا -السبت 3 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "باكاردي" المحدودة، وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة من القطاع الخاص، عن تعيين تود جرايس لمنصب نائب الرئيس الأوّل والمستشار العامّ. ويقدّم جرايس إلى "باكاردي" 25 عاماً من العمل في المجال القانونيّ، بما في ذلك الأعوام الـ18 الأخيرة مع شركة "كوكا-كولا"، ولديه خبرة واسعة في مجال الأعمال والقانون على صعيد الحوكمة المؤسسيّة وقانون المنافسة وقانون الأوراق الماليّة والملكيّة الفكريّة وعمليّات الدمج والاستحواذ والصفقات التجاريّة. ويأتي هذا التعيين بعد التقاعد المخطّط له منذ فترة طويلة لإدواردو سانشيز الذي شغل منصب نائب الرئيس الأوّل والمستشار العام في الشركة طوال 17 عاماً. وسيكون جرايس مسؤولاً أمام الرئيس التنفيذي ماهيش مادهافان وينضمّ إلى فريق القيادة العالمي في الشركة. وسيتولى جرايس في "باكاردي" مسؤولية الشؤون القانونيّة والحكوميّة بما في ذلك الاستراتيجيّة القانونيّة، والحوكمة والامتثال، والصفقات الاستراتيجيّة، وحلّ النزاعات والمسائل التنظيميّة.

وقال ماهيش مادهافان، الرئيس التنفيذي لشركة "باكاردي" المحدودة، في هذا السياق: "يسرّنا أن نرحّب بتود في ’باكاردي‘ وإنّنا نتطلّع إلى مساهماته في استراتيجيّتنا الطويلة الأمد وفي جهودنا المستمرّة لتعزيز ثقافتنا الفريدة في ’باكاردي‘". وأضاف: "لفتنا منذ البداية شغفه تجاه تطوير فرق العمل والتزامه بأن يكون رائد أعمال وشريكاً إيجابياً وهادفاً. إنّ تود يفهم ويقدّر كيف تحافظ العلامات العريقة، على غرار شركتنا البالغة من العمر 158 عاماً، على المعنى والروابط  جيلاً بعد جيل، مع بقائها دائماً وفيةً لهويتها ولما تمثله".

ويقدّم جرايس رؤية شمولية بالفعل، مع تجربة عالميّة وإقليميّة ومحليّة المستوى في الأسواق الناشئة والناضجة. وقادته مسيرته المهنيّة لدى "كوكا-كولا" إلى الأسواق وتولّي مهام وظيفيّة في كلّ من لندن، وطوكيو، وشنغهاي، وأتلانتا، بالإضافة إلى منصب ريادي مهمّ لصالح مجلس إدارة الشركة في أفريقيا. وانطلاقاً من موقع "باكاردي" كشركة عائليّة تتمتّع بثقافة مؤسسيّة قويّة، فقد أُعجبت الشركة بدورها بعمل جرايس في "كوكا-كولا" لغرس الأهداف، والقيم والرؤية والرسالة في جميع ممارسات وسياسات الأعمال في الشركة.

وصرّح جرايس قائلاً: "لطالما لفتتني العلامات العالميّة الفاخرة التي تضمها شركة ’باكاردي‘ وأكنّ احتراماً كبيراً لهذه الشركة العائليّة وقدرتها على الحفاظ على شغفها لناسها وأعمالها وعلاماتها التجارية، مع ريادتها في القطاع لعقود من الزمن". وأضاف: "إنّني متحمّس للانضمام إلى ’باكاردي‘ وإرثها المتمثل في  ثقافة تضع الناس أولاً، والتفكير الإبداعي، والالتزام بالنمو، كلّ ذلك من دون السهو أبداً عن فعل الصواب"

هذا وسينتقل باكاردي إلى برمودا بانتظار حصوله على إذن هيئة الهجرة في برمودا.

لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل حافظة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون" وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف". توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 158 عاماً في سنتياجو دي كوبا وتحديداً في 4 فبراير 1862، أكثر من 7000 شخصاً وتدير منشآت إنتاج في 11 دولة وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bacardilimited.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" أو "لينكد إن" أو "إنستجرام".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201001005034/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق