1 إي تشير إلى أن أقسام تكنولوجيا المعلومات التي لا تستمع إلى...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -السبت 3 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "1 إي"، الرائدة في مجال مكننة نقاط النهاية عن خصائص جديدة لعرضها الرائد في السوق في مجال إدارة التجربة الرقميّة، "تاكيون إكسبيريانس"، الذي يساعد المؤسسات على اكتساب فهم عميق لشعور المستخدمين حيال موارد تكنولوجيا المعلومات التي يستخدمونها.

تستخدم المشاعر كمؤشر رائد في عالم قائم على الاتصال عن بُعد في المقام الأوّل

في عالم قائم على الاتصال عن بُعد في المقام الأوّل، يرتكز العاملون في مجال المعرفة بشكلٍ متزايد على نقاط النهاية الخاصة بهم ليحققوا أداءاً عالياً واستجابةً جيّدة؛ وتشكّل نقاط النهاية تصريح عبورهم إلى مكان العمل. ووفق دراسة حديثة أجرتها "فانسون بورن"، فإنّ الأغلبيّة الساحقة (98 في المائة) من العاملين عن بعد يجدون أنّ أداء نقطة النهاية مهمّ، لكنّ أشار أكثر من النصف (53 في المائة) إلى أنّ جهازهم يعمل أبطأ خارج المكتب. وكانت تكنولوجيا المعلومات تاريخيّاً تفتقر للأدوات اللازمة لتحديد هذه المشاكل وحلّها. وتمّ تصميم "تاكيون إكسبيريانس" لتوفير تحليلات تكنولوجيا المعلومات بشأن التجربة الرقمية الإجمالية للمستخدمين عبر نقاط النهاية وصولاً إلى شعور المستخدم الفردي.

وقال سومير كارايي، الرئيس التنفيذي ومؤسس "1 إي"، في هذا السياق: "يعمل جميع العاملين في مجال المعرفة تقريباً عن بُعد، لكنّ خبرتهم بالعمل في المكتب محدودة. وإنّ المؤسسات التجاريّة التي تنجح في عالم قائم على الاتصال عن بُعد في المقام الأوّل ستقدّم تجربة رقميّة ممتازة لجميع الموظفين حيثما يكونون. وتحتاج أقسام تكنولوجيا المعلومات إلى أدوات تراقب التجربة الرقميّة، وتجمع مشاعر الموظفين، وتحل المشاكل عند حدوثها".

"تاكيون سنتيمنت" تجمع بين مجموعات البيانات المعزولة في السابق

يختلف "تاكيون سنتيمنت" عن النهج التقليدي للاستطلاع عن طريق الدمج؛ وأجرت أقسام تكنولوجيا المعلومات في الماضي استطلاعات دوريّة لصافي نقاط الترويج، لكن نادراً ما ارتبطت بالتطبيقات والأجهزة المستخدمة. ويقوم هذا النهج المنعزل للبيانات بحجب أيّة أفكار فعليّة للتجارب الرقمية. وللمرة الأولى، أصبح بإمكان أقسام تكنولوجيا المعلومات ربط شعور المستخدم أو تصوّره لتكنولوجيا المعلومات مع القياس الفعلي عن بعد من نقاط النهاية التي يستخدمونها. وتجمع "تاكيون إكسبيريانس" شعور المستخدم النهائي مع مقاييس نقاط النهاية (الثبات، والأداء، والاستجابة) في تصنيف فرديّ وشامل للتجربة الرقميّة.

ومن جهته، صرّح روب بيترشيك، نائب رئيس شؤون المنتجات لدى "1 إي"، قائلاً: "يشكّل الشعور امتداداً أساسيّاً لعرض ’تاكيون إكسبيريانس‘ خاصّتنا، إذ يمنح أقسام تكنولوجيا المعلومات قدرة تحديد المستخدمين الذي يبدو أنّهم يتمتّعون بتجربة متينة من منطلق المقاييس التقنية، لكنّهم في الواقع محبطون من بعض تطبيقاتهم أو تجربتهم اليومية في مجال نقاط النهاية".

وتتيح ميزة "سنتيمنت" الجديدة في "تاكيون إكسبيريانس" من "1 إي" مرونة وتكاملاً ليس لهما مثيل بالمقارنة مع المقاربات التقليدية لجمع تعليقات المستخدمين. ويمكن استطلاع رأي المستخدمين على أساس مخصّص، أو مقرّر، أو استجابةً لحدث معيّن (كتغيير أو تحديث تكنولوجيا المعلومات على سبيل المثال). وأضاف بيترشيك: "إنّ القدرة على جمع تعليقات المستخدمين بالوقت الفعلي استجابةً إلى مبادرات التحول أو عمليّات نشر الاستخدام الكبيرة ستشكّل أيضاً ركيزة أساسية لفرق عمليات تكنولوجيا المعلومات التي استخدمت في السابق مؤشرات تتبع مثل تصاعد تذاكر مكتب الخدمة".

التجربة الرقميّة ليست نطاق اختصاص قسم تكنولوجيا المعلومات وحده

تشكّل إضافة "سنتيمنت" إلى "تاكيون إكسبيريانس" خطوة أساسيّة في تغيّر السوق لتوسيع فوائد أدوات مراقبة التجربة الرقمية خارج أقسام تكنولوجيا المعلومات. وأشار نيك بارتليت، الرئيس التنفيذي لشؤون الناس لدى "1 إي": "انطلاقاً من التحديات التي يواجهها الموظفون في مجال العمل عن بعد والعلاقة الوثيقة بين الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات، نرى أنّ ’تاكيون إكسبيريانس‘ تلعب دوراً مهماً في دمج البيانات من مصادر متباينة ومجموعة الأدوات بشكلٍ إضافي بين إداراتنا. وعادة ما يسأل قسم الموارد البشريّة الموظفين حول رأيهم في مكان العمل باستخدام أدوات تقليدية، لكن أصبح الحاسوب المحمول في هذ العالم الجديد هو مكان العمل، وبالتالي فمن المنطقي مشاركة البيانات بين الإدارات".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تجربة "تاكيون" من "1 إي"، يمكنكم مشاهدة ندوة الاطلاق عبر شبكة الإنترنت في 15 أكتوبر على الرابط الإلكتروني https://info.1e.com/tachyon-sentiment-launch أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.1E.com.

تمّ الحصول على الإحصائيّات المشار إليها من أحدث أبحاث "1 إي" والتي تحمل عنوان "مكان العمل الرقمي الجديد: تجارب الموظفين مع العمل عن بُعد حول العالم منذ ظهور فيروس ’كوفيد-19‘". يمكنكم قراءة الأبحاث الكاملة هنا: www.1E.com/wfa-research

لمحة عن "1 إي"

تقدّم "1 إي" الحلّ الوحيد لأتمتة نقاط النهاية عن بعد وبالوقت الفعلي، هو الذي يساعد أقسام تكنولوجيا المعلومات على الإدارة الفعالة لتجربة الموظفين بالوقت الفعلي. ومن خلال منح فرق تكنولوجيا المعلومات تحكّماً ووضوحاً كاملَين عبر جميع نقاط النهاية عن بُعد، تقدّم "تاكيون" تحليلات معمقة لفهم وتحسين تجربة الموظفين عند نقاط النهاية الخاصة بهم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201001005606/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق