كونراد إينرجي تستحوذ على فيريديس باور لإقامة أكبر منصّة لتوليد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبينجدون، إنجلترا -السبت 3 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "كونراد إينرجي"، وهي شركة ضمن حافظة "آي سكويرد كابيتال" تُعدّ مصنّعة مستقلّة للطاقة تركّز على التوليد المرن للطاقة وتخزين البطاريّات وخدمات إدارة الطاقة للشبكات والعملاء التجاريّين، عن التسريع الكبير في مخططاتها لدعم انتقال الطاقة في المملكة المتحدة. ووافقت "كونراد إينرجي" على الاستحواذ على "فيريديس باور"، ما ساهم بزيادة حصّتها من توليد الطاقة المرن لسوق الطاقة في المملكة المتحدة بأكثر من الضعف ورفع حافظتها التشغيليّة إلى أكثر من 440 ميجاواط في 28 موقعاً عبر المملكة المتحدة، فيما يساوي معدل حاجات الكهرباء في الساعة ضمن مليون منزل.

وتساهم عملية الاستحواذ بتقوية قدرات توليد الطاقة، والقدرات التجارية التشغيليّة لشركة "كونراد إينرجي" المتخصّصة في حلول الطاقة الابتكاريّة التي تقدّم دعماً دقيقاً للشبكة. وتقوم "كونراد" بالفعل بتزويد العملاء التجاريّين بحلول لحاجاتهم في مجال الطاقة بما في ذلك المولّدات المرنة وحلول التخزين والطاقة الشمسيّة. وسيلعب هذا الدعم دوراً أساسيّاً في ظلّ إدخال المملكة المتحدة مصادر متجددة أكثر في مزيج طاقتها وللتخفيف من التقلبات في أنماط استهلاك الطاقة نتيجة تفشي فيروس "كوفيد-19".

وبالإضافة إلى قدرة توليد الطاقة التي تتمتع بها "كونراد إينرجي"، تقدّم الشركة تكنولوجيا البطاريّات القادرة على تخزين ما يصل إلى أربع ساعات من الكهرباء لإمداد الطاقة خلال ذروة فترات الطلب، والتخفيف من القيود على الشبكة، وكبح التقلّب الكبير في الأسعار بالنسبة إلى المستهلكين. وتبحث الشركة عن بناء حافظة تخزين إجماليّة تبلغ 200 ميجاواط.

هذا وتأسّست "كونراد إينرجي" في عام 2017، وهي واحدة من 18 منصّة عالميّة قامت "آي سكويرد كابيتال" بتأسيسها لتلبية الطلب الكبير على البنية التحتية. وقال غوتام بانداري، الشريك الإداري في "آي سكويرد كابيتال"، في هذا السياق: "تمر سوق الطاقة في المملكة المتحدة بمرحلة محوريّة. ويتغيّر الطلب وأنماط الاستعمال، في حين يبقى مستقبل الطاقة النوويّة غير مؤكد. وسيلعب توليد الطاقة المحلي والمرن دوراً محوريّاً لسدّ الثغرة في ظلّ قيام الدولة بدمج مصادر أكثر للطاقة المتجددة في مزيج الطاقة لديها. وقد وجدت مصادر الطاقة المتجددة لتبقى، وإنّنا نحتاج إلى حلّ ميسور التكلفة سيسهّل الانتقال. وسيساعد هذا الاستثمار على ضمان الأمن والثبات المستقبليّين في إمداد الطاقة المحلي في المملكة المتحدة مع استكمال الدولة لطموحاتها في تحقيق مستوى صفر من صافي انبعاثات الكربون".

ومن جانبه، صرّح داميان داراج، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى "كونراد إينرجي"، قائلاً: "يشكّل هذا الاستحواذ خطوة كبيرة إلى الأمام في نموّ ’كونراد إينرجي‘ وفي تأمين طاقة موثوقة ومرنة إلى الشبكة المحليّة. وتقوم الأعمال باستكمال بعضها البعض، ونتطلّع قدماً إلى دمج خبرة فرق العمل. ونحن بصدد إنشاء شركة مرافق حديثة انطلاقاً من القاعدة فصاعداً لتحفيز الانتقال إلى الطاقة النظيفة، من خلال دعم دمج حلول الطاقة بانبعاث كربون منخفض والتي تتميّز بفعاليّتها من حيث التكلفة لصالح العملاء. ويشكّل التوليد المحلي للطاقة، والشبكات الذكية، وحلول قراءة العدادات أجزاء مهمّة من الأحجية لخلق مرفق حديث".

لمحة عن "كونراد إينرجي"

تقوم شركة "كونراد إينرجي" بتحويل طريقة عمل سوق الطاقة بشكلٍ جذريّ، وهي تتيح مساراً تجاه مستقبل الاقتصاد المرن بانبعاثات كربون منخفضة.

ومن خلال دعم سوق طاقة متغيّر بشكلٍ حذريّ، تقوم "كونراد إينرجي" بتفعيل الانتقال إلى اقتصاد مرن بانبعاثات كربون منخفضة.

وتقوم "كونراد إينرجي"، من خلال موقعها كمنتجة مستقلّة كاملة الخدمات للطاقة، بتحسين إمداد الطاقة ضمن السوق من خلال تأمين توليد سريع ومرن للطاقة عند الحاجة. وتقوم مصانع الطاقة المدمجة خاصّتها بإمداد الطاقة للشبكات المحليّة، وتتراوح بالحجم بين 2.5 و40 ميجاواط. وتتمتّع "كونراد إينرجي" بفريق عمل عالي المهارة، وهي شركة ضمن حافظة "آي سكويرد كابيتال".

لمحة عن "آي سكويرد كابيتال"

تُعتبر "آي سكويرد كابيتال" شركة عالمية مستقلّة متخصصة في مجال إدارة استثمار البنية التحتية، حيث تُركّز على الطاقة والمرافق والاتصالات والنقل والبنية التحتية الاجتماعية في الأمريكيّتَين وأوروبا وآسيا. وتملك الشركة مكاتب في هونغ كونغ، ولندن، وميامي، ونيودلهي، ونيويورك، وسنغافورة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201001006000/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق