جامعة كفر الشيخ تستقبل وفد جودة التعليم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور حسن يونس نائب رئيس جامعة كفر الشيخ للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، فريق الجودة والتاهيل للاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

استعرض نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الدكتور حسن يونس خطة الجامعة لدعم الجودة ومشاريعها بالكليات وكذلك دعم الجامعة للبحث العلمي والذي ظهر في زيادة نسب الحاصلين على جوائز النشر العلمي الدولي بزيادة قدرها 148% عن العام الماضي كما أوضح زيادة البنية التحتية لوحدة الشبكات بالجامعة من حيث سرعة النت والسويتشات وشراء الخوادم وتكييف غرفة التحكم الرئيسية للبيانات وتوفير المنصات الخاصة بالتعليم الهجين وتدريب المهندسين بكليات الجامعة على التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب بحيث يحصل كل طالب على حقه في العملية التعليمية .


تناول نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور رضا صالح خطة الجامعة للقطاع البيئي على مستوي المحافظة القوافل الشهرية «زراعية - بيطرية - طبية - ارشادية - توعوية» ودور الجامعة في النهوض بالقطاع الزراعي على مستوى محافظه كفر الشيخ . وتحدث نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبدالعال عن الخدمات الصحية التي تقدمها كلية الطب ومستشفى الجامعة ومستشفى الطلبة لطلاب جامعة كفر الشيخ والمحافظة .

ورحب الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، بوفد الهيئة القومية للاعتماد والجودة على أرض الجامعة، وقال إن الجامعة تتبع أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية في طرق التعليم والبحث العلمى، ما كان له الأثر الكبير في تقدم الجامعة محليا وعربيا وإفريقيا وعالميا .


وأكد د. دسوقي إن الزيارة تأتى في إطار التعاون بين هيئة ضمان الجودة والاعتماد وجامعة كفرالشيخ للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية بالكلية ومتابعة القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية تمهيدا للاعتماد المؤسسي لكلية الزراعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق