خبيرة التجميل: مكياج عرائس 2021 قوي الألوان هادئ التفاصيل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعتمد موضة مكياج عرائس 2021 على الخطوط العصرية التي تعتمد على التركيز على إبراز تقاسيم الوجه ببساطة، بحيث نلاحظ من خلال إطلالات العرائس التركيز الكبير على استخدام الكونتور والهايلايت لمنح الوجة والإشراق.

وقالت خبيرة التجميل مريم جاد، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأحد، إن عرائس اليوم تفضل أن يكون الوهج في مناطق محددة من الوجه لتكون إطلالتها في النهاية بسيطة.

وأضافت خبيرة التجميل أن الألوان السائدة هذا الموسم تميل إلى الألوان الترابية المتناسقة مع لون البشرة المصرية التي تميل إلى السمرة، وتعمل على إبراز جمال كل عروس بشكل مختلف عن غيرها، ويكون الاعتماد الأكبر على سحب العيون باستخدام المكياج فوق العيون بطريقة المزج السموكي، كما أنها تعمدت اختيار الألوان المائلة للبشرة الحنطية أو السمراء أكثر من الفاتحة في الفاونديشن وإبراز تقاسيم الوجه، ثم يأتي دور التركيز بشكل كبير على ظلال المكياج فوق العيون بتظهر بشكل ساحر في الصور.

وتابعت خبيرة التجميل أن الرموش الكثيفة هي أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام، حيث تحصل الرموش الكثيفة على مكانة كبيرة في مكياج العروس، ولا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام.

أما عن ألوان الشفاة فقد تعمدت خبيرة التجميل مريم جاد على استخدام ألوان تزيد من جاذبية مكياج العيون، فغالبًا ما نجد أن لون أحمر الشفاة هو الوردي أو البني أو الألوان الداكنة قليلاً ولكنها جمعت ميزة هامة مع كل الألوان باستخدام أحمر الشفاه المطفئ.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق