بالفيديو .. الداخلية توضح الطرق المغلقة أثناء موكب نقل المومياوات الملكية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت وزارة الداخلية صباح اليوم السبت في تنفيذ خطة تأمين الحدث العالمى الخاص بنقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط ،وشهد محيط ومداخل ميادين التحرير إجراءات أمنية مشددة، وتم نشر خدمات موسعة من رجال البحث الجنائي والمرور.

كما قام رجال المرور بإجراء كافة التحويلات المرورية في محيط المتحف المصري الذي شهد إجراءات تأمينة غير مسبوقة، حيث تم نشرت السيارات الشرطية من جميع الاتجاهات، وكذلك ناحية كونيش النيل.

كما أنهت وزارة الداخلية في جميع القطاعات إستعداداتها للتأمين، بعد مراجعة كافة إجراءات التأمين لخط سير موكب المومياوات الملكية بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتمتد الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بخط سير المومياوات، والدفع بقوات التدخل السريع للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة.

كما تقرر إغلاق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد اليوم السبت 3 أبريل من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8.30 مساءً، ويشمل الغلق جميع منافذ الدخول والخروج إلى ميدان التحرير والمنافذ المؤدية إليه من كوبرى 6 أكتوبر وكوبرى 15 مايو، وكذا غلق مطالع كوبرى 6 أكتوبر القادمة إلى شارع النيل وغلق كوبرى الجلاء في الاتجاة القادم من الجيزة.

كما سيتم غلق منطقة الكورنيش والشوارع الجانبية المؤدية له بدءً من كوبرى قصر النيل حتى منطقة الاحتفال، وكذا غلق كوبرى الجامعة وكوبرى عباس للقادم من الجيزة، وطريق (مصر – حلوان) في اتجاه ميدان أثر النبى، وكذا غلق منازل كوبرى المنيب وطريق الأوتوستراد التي تؤدى إلى ميدان أثر النبى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق