رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل الكينج بطولة محمد إمام

رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل الكينج بطولة محمد إمام
رمضان
      2025..
      تفاصيل
      مسلسل
      الكينج
      بطولة
      محمد
      إمام

ازدادت عمليات البحث عن مسلسل الكينج بطولة محمد إمام عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن عدد من فريق عمل المسلسل كالمخرج والممثلة التي ستقوم بدور البطولة المطلقة.

تفاصيل مسلسل الكينج بطولة محمد إمام

أصبحت تفاصيل مسلسل الكينج بطولة محمد إمام التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل الكينج بطولة محمد إمام الذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

محمد إمام 

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل الكينج بطولة محمد إمام تدور في إطار من التشويق والإثارة حول قصة شاب مصري يعمل مع عصابات المافيا الدولية، وبسبب عمله مع عصابات دولية، فإن حياة هذا الشاب تكون معرضة للكثير من المخاطر، ويواجه العديد من الصعوبات في حياته، وتتصاعد الأحداث في إطار مليء بالأكشن والإثارة والكوميديا أيضًا.

فريق عمل مسلسل الكينج بطولة محمد إمام

وبجانب بحث الجمهور بكثرة عن قصة مسلسل الكينج بطولة محمد إمام، تصدرت قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا أيضا قائمة فريق عمل مسلسل الكينج، والتي تضم النجم محمد إمام، والنجمة مي عز الدين، والمسلسل سيكون من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

ومن المفترض أن يبدأ فريق العمل تصويره خلال الأيام المقبلة، وسوف يكون التصوير بين مصر وعدد من الدول الأوروبية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، حيث حقق كلا من محمد إمام ومي عز الدين نجاحا كبيرا سويا من قبل في مسلسل دلع البنات.

تعاون محمد إمام ومي عز الدين

وسبق وأن تعاون محمد إمام ومي عز الدين من قبل في مسلسل دلع البنات، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عز الدين، محمد إمام، نضال الشافعي، كندة علوش، ريم البارودي، سعد الصغير، وغيرهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في أول مهمة رقابية للمجلس بدور الانعقاد الخامس.. وزيرا النقل والصحة أمام النواب
التالى كرواتيا: مصرع وإصابة 27 شخصا إثر انحراف شاحنة تقل مهاجرين