فازت Sun Telecomب" جائزة العلامة التجارية المشهورة في آسيا لعام2020...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنجهاي-السبت 19 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أقيم حفل العلامة التجارية الآسيوية الخامس عشر في ميناء هاينان للتجارة الحرة في 9 سبتمبر 2020. في الحفل، حصلت شركة Sun Telecom على "جائزة العلامة التجارية المشهورة في آسيا 2020". بالنسبة إلى Sun Telecom، يعد هذا تقديرًا وتشجيعًا آخر بعد حصولها على "العلامات التجارية الرائدة (الصناعة) 2017"، "العلامة التجارية الجديرة بالثقة (الصناعة) 2017"، "مؤسسة مظاهرة جديرة بالثقة الصين الجودة 2019"، "الصين (صناعة اتصالات الألياف البصرية) أفضل عشر علامات تجارية لعرض الجودة لعام 2019"، "العلامة التجارية الأكثر تأثيراً في الابتكار المستقل في الصين" و"شهادة AAAالدرجة الائتمانية للشركات".

أقيم حفل العلامة التجارية في الوقت يواجه فيه الاقتصاد الآسيوي والعالمي بأكمله تحديات خطيرة. في ظل انتشار COVID-19 عالميًا، أصبحت كيفية مساعدة الشركات الآسيوية على محاربة الوباء وتجديد شبابها بعد الوباء أحد الموضوعات المهمة في سلسلة منتديات الحفل الكبير. تقدم Telecom Sun المنتجات والخدمات للعملاء في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. نأمل في المساهمة في استئناف العمل وإنتاج الشركات العالمية.

Sun Telecom هي مزود حلول الألياف البصرية و عملاؤها في أكثر من 100 دولة ومنطقة. تلتزم بمبدأ الخدمة "الحد الأقصى لتلبية احتياجات العملاء"، وفر الشركة للعملاء العالميين حلول ومنتجات الألياف الضوئية الشاملة "المنهجيّة، نهاية لنهاية ومحطة واحدة"، والتي تغطي مجالات: الاتصالات، التلفزيون والراديو، المراقبة الأمنية، شبكة الكمبيوتر، مركز البيانات، التحكم الصناعي، التصنيع الذكي، وصناعات استشعار الألياف الضوئية وغيرها من الصناعات.

سيلبي مزود حلول الألياف الضوئية احتياجات العملاء بأكبر قدر من القدرة، ويقدم حلولًا مخصصة لتقديم الخدمات للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم. الصدق فضيلة تتمسك بها الشركة في جميع تعاملاتها وأعمالها مع العملاء والجميع. يعد الابتكار والتطوير من الجوانب الرئيسية لثقافة شركة Sun Telecom. هدف Sun Telecom هو النمو أثناء التعاون بين الفرق والأعضاء لتحقيق إمكانات وإمكانيات كل منهما بشكل كامل.

مع أكثر من 30 عامًا في صناعة الألياف البصرية، تهدف Sun Telecom إلى تلبية أي احتياجات من الألياف الضوئية من خلال توفير حلول الألياف البصرية المتكاملة الشاملة والمنتجات المخصصة. تشمل عروض Sun Telecom على سبيل المثال لا الحصر: حلول FTTA (الألياف إلى الهوائي)، وحلول FTTH (الألياف إلى المنزل)، وحلول كابلات الألياف الضوئية، وحلول مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة، وIDC (مركز بيانات الإنترنت)، وحلول الألياف البصرية، وCATV (تلفزيون المجتمع الهوائي) حلول، حلول إنتاج سلك التصحيح بالألياف الضوئية، حلول الألياف البصرية للتحكم الصناعي، حلول نقل الألياف البصرية5G، إلخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق