أوبل لايتينج تتعاون مع شركة هواوي من أجل بناء منظومة جو جلوبال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنجهاي-الجمعة 18 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بشركة "هواوي" لعام 2020 الذي اختُتم مؤخراً، أعلنت "هواوي" وشركاؤها الـ 12، من بينهم "أوبل لايتينج"، عن إطلاق تحالف "إتش إم إس جو جلوبال إيكوسيستم" (منظومة التوجه نحو العالمية من "هواوي موبايل سيرفيسيز")، الذي يهدف إلى تزويد المطورين الصينيين الذين يتطلعون للوصول إلى السوق العالمية من خلال "محرك خدمة التوجه نحو العالمية" لمعالجة التحديات الرئيسية الثلاثة المرتبطة بـ "توطين المنتجات"، و"الامتثال على الصعيد المحلي"، و"التسويق المحلي".

وستكون "أوبل لايتينج"، بصفتها الشريك المصنع للأجهزة الاستراتيجي الوحيد لشركة "هواوي" من بين أعضاء التحالف، مساهماً كبيراً لهذا التحالف. وستتعاون "أوبل لايتينج"، من خلال الاستفادة من خبرتها في مجال الإضاءة، مع "هواوي" لتطوير منظومة التوجه نحو العالمية والمنتجات ذات الصلة في المنظومة، وذلك بغية مساعدة المزيد من التطبيقات الصينية على دخول السوق العالمية.  

وفي الوقت الحالي، تدعم "أوبل لايتينج" بالفعل جميع منتجات منظومة "هاي لينك" التابعة لشركة "هواوي" لتخصيص أي سيناريو منزلي وتحقيق الوظائف الشاملة للإضاءة الذكية والعيش الذكي. وتعتبر حافظة منتجات الإضاءة الكاملة من "أوبل لايتينج"، بما في ذلك الإنارة الساقطة للأسفل، والأضواء الكشافة، والأشرطة، ومصابيح السقف، والمصابيح الزخرفية، بالإضافة إلى لوحة السيناريو الذكية التي تتيح للمستخدمين تخصيص تفاعل الأجهزة، جميعها متوافقة بالكامل مع بورتوكول "بلوتوث ميش" القائم على منصة "هاي لينك" من "هواوي".

كما تعمل "أوبل لايتينج" مع شركاء آخرين في المنظومة على منصة "هاي لينك" لإنشاء معايير "بلوتوث ميش" والقواعد المتعلقة بالوصول إلى الأجهزة، وقد مكّنت التفاعل بين الأقفال الذكية والأضواء الذكية والمظلات الذكية وأجهزة الاستشعار الذكية التي يتم تصنيعها من قبل شركات مختلفة. وفي منطقة التجربة المفتوحة للعيش الذكي القائم على سيناريو كامل ضمن مؤتمر المطورين السنوي الخاص بشركة "هواوي" لعام 2020، قامت كل من "أوبل لايتينج" و"مالتي آي آر" و"كاداس" و"دويا توبولار موتور" معاً بعرض نظام المنزل الذكي القائم على بروتوكول "بلوتوث ميش".

وتجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار "أوبل لايتينج" من قبل عدة مشاريع خارجية باعتبارها المزود لحلول الإضاءة الاحترافية، وتشمل تلك المشاريع مشروع الكفاف للأبنية متعددة الاستخدامات في الإمارات العربية المتحدة، ومشاريع لمكاتب ومستشفيات في هولندا وألمانيا وبلجيكا، ومشروع مصابيح الشوارع في ماندالاي، ووكيل "جاغوار لاند روفر" ("جاي إل آر")، والمشغل المحلي لشبكة الاتصالات "موبيلي" في المملكة العربية السعودية. وستتعاون "أوبل لايتينج" في المستقبل مع أعضاء التحالف وستستفيد من الخبرات والتجارب المكتسبة على الصعيد العالمي لكل عضو لإنشاء قصص أكثر نجاحاً لـ "التوجه نحو العالمية" يكتبها مطورون صينيون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200917005710/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق