عروض المدرج الافتراضية سنتر ستايج تبدأ اليوم

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هونج كونج-الجمعة 18 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- تنطلق اليوم (17 سبتمبر) عروض المدرج الافتراضية "سنتر ستايج" التي ينظمها مجلس تنمية تجارة هونج كونج وتستمر حتى يوم السبت (19 سبتمبر). وتجمع ستةُ عروض فريدة من نوعها بين عروض الأزياء التقليدية والصور التي تم إنشاؤها بواسطة الحاسوب، وتقدم أحدث المجموعات التي تحمل توقيع أكثر من 40 مصمماً من هونج كونج وآسيا.

وتقدم "سنتر ستايج"، التي تدخل عامها الخامس، "عالم ’فيجيتال‘" (عالم التكنولوجيا التي تربط بين الرقمي والمادي) ليكون موضوعها الرئيسي في عام 2020. ففي ظل الشكوك الناجمة عن جائحة "كوفيد-19"، انطلقت "سنتر ستايج" في مهمة إعادة تعريف طريقة تقديم عروض الأزياء من خلال الجمع بين العناصر المادية والرقمية، وابتكرت أجواء خارجة عن المألوف في عالم الموضة تمكّن العلامات التجارية من التغلب على القيود الجغرافية والزمنية لعرض أحدث تصميماتها للمشترين وعشاق الموضة. وبالإضافة إلى عروض المدرج الافتراضية، تعاون مجلس تنمية تجارة هونج كونج مع "فوغ هونج كونج" لبناء منصة رقمية جديدة تماماً لعرض المصممين وعلاماتهم التجارية ومجموعاتهم. ويجمع موقع "سنتر ستايج" الإلكتروني 240 علامة تجارية من 23 دولة ومنطقة، بينها 130 علامة انضمت حديثاً.

وقال بنجامين تشاو، نائب المدير التنفيذي لمجلس تنمية تجارة هونج كونج بهذه المناسبة: “يمثل هذا العام وقتاً حافلاً بالتحديات بالنسبة للاقتصادات والشركات في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من الاضطرابات التي أحدثتها الجائحة، لا تزال صناعة الأزياء تشق طريقها قدماً. واستجابةً للوضع الحالي، تحولت "سنتر ستايج" بنجاح إلى منصة رقمية للأزياء مع سلسلة من عروض المدرج الافتراضية التي تسلط الضوء على أحدث المجموعات لعلاماتٍ تجارية من هونج كونج وآسيا لعشاق الموضة ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم." وأضاف: "يسعدني أن أرى المصممين يتغلبون على التحديات من خلال ابتكارات إبداعية تستجيب لـ "الوضع الطبيعي الجديد" ويطلقون مجموعاتهم على منصة مجلس تنمية تجارة هونج كونج عبر الإنترنت للانتشار وتوسيع شبكاتهم".

انقر هنا لمشاهدة ’مدخل إلى "سنتر ستايج  2020"- عصر جديد من الموضة‘

جدول العرض الافتتاحي لعروض الأزياء

(يمكن مراجعة العروض عبر الموقع الإلكتروني بعد العرض الافتتاحي)

"فاشن هونج كونج" / 17 سبتمبر/ الساعة 3:00 بعد الظهر (توقيت جرينتش+8)

"نكست إن تشونجسام" / 17 سبتمبر / الساعة 3:15 بعد الظهر (توقيت جرينتش+8)

"فاشونالي كولكشن #15" / 18 سبتمبر / الساعة 3:00 بعد الظهر (توقيت جرينتش+8)

"تايباي إن ستايل" / 18 سبتمبر / الساعة 3:15 بعد الظهر (توقيت جرينتش+8)

"هونج كونج ان فوغ" / 19 سبتمبر / الساعة 3:00 بعد الظهر (توقيت جرينتش+8)

"هونج كونج يونج فاشن ديزاينرز كونتست 2020" / 19 سبتمبر / الساعة 8:45 مساءً (توقيت جرينتش+8)

الموقع الإلكتروني: www.centrestage.com.hk

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200917005409/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق