أندرسن جلوبال توسّع حضورها في منطقة الكاريبي من خلال التعاون في...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الجمعة 18 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "أندرسن جلوبال" بتوسيع حضورها في منطقة الكاريبي من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "سينيور أكاونتينج سيرفيسز" المحدودة في جامايكا، عبر تعزيز التغطية الجغرافية للشركة في المنطقة.

هذا وتأسّست الشركة في عام 2016 من قبل المديرة العامة سيريكا ستيرلينج، وهي تعمل مع خمسة متخصّصين يقدمون قدرات واسعة للخدمات في مجال الامتثال الضريبي، وخدمات الاستشارات الضريبية والمحاسبة لمجموعة من العملاء، بما في ذلك الأفراد والشركات المحلية والمتعددة الجنسيات.

وقالت سيريكا في هذا السياق: "تركّز ثقافة شركتنا على بناء علاقات عميقة مع عملائنا من خلال تقديم حلول مصمّمة حسب الطلب ومقاربة مدمجة. وفي ظلّ سعي الشركات إلى تحقيق منافع تنافسية في مجال السوق العالمية، ستحتاج إلى شركة قادرة على مساعدتها في التنقل عبر الفرص والتحديات المتعددة خارج السوق المحليّة. ويساهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتعزيز ممارستنا المتنامية في مجال الضرائب، مع استمرارنا بتزويد عملائنا بخدمة سلسة مستقلة على الصعيد العالمي. وإنّنا نتطلّع إلى فرض علاقات تآزرية مع الأفراد الذي يتمتّعون بعقليّة مشابهة في المؤسسة".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "حقّقت مؤسستنا تقدماً منهجياً منذ دخولنا إلى سوق منطقة الكاريبي، وصولاً إلى تغطية إقليمية واسعة. ويتمحور هدفنا حول التعاون مع شركات تظهر التزاماً بالإدارة الجيدة والشفافية، وتأمين أفضل الحلول ضمن فئتها بالتزامن مع فرض معيار لخدمة العملاء في أسواقها. ويساهم تعاوننا مع شركة ’سينيور أكاونتينج سيرفيسز‘ باستكمال زخم ’أندرسن جلوبال‘ في السعي إلى تحقيق أهدافنا لنصبح مزود الخدمة المسيطر في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً والتي تضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 201 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200917005240/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق