خالد الغندور: واضح بعد السوبر جماهيرية الزمالك كبيرة وطاغية فى كل مكان فى العالم

خالد الغندور: واضح بعد السوبر جماهيرية الزمالك كبيرة وطاغية فى كل مكان فى العالم
خالد
      الغندور:
      واضح
      بعد
      السوبر
      جماهيرية
      الزمالك
      كبيرة
      وطاغية
      فى
      كل
      مكان
      فى
      العالم

تغني خالد الغندرو نجم نادي الزمالك، بشعبية جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

تحيا مصر، وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":" واضح بعد السوبر جماهيرية الزمالك كبيرة وطاغية فى كل مكان فى العالم".

تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي كان متفوقًا على مدار 78 دقيقة، إلا أن رصاصة الرحمة لجماهير الفارس الأبيض، أطلقها ناصر منسي، بتسجيله هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وكرر الزمالك فوزه على النادي الأهلي، في بطولة السوبر الإفريقي، حيث وصل الفارس الأبيض البطولة الخامسة من بطولة السوبر الإفريقي، منهم لقبين تحققا على حساب النادي الأهلي. 

المرة الأولى، تُوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، كان عام 1994 في جوهانسبرج، وقتها تفوق الفارس الأبيض بهدف لأيمن منصور.

والمرة الثانية كانت بالأمس، عندما تفوق الأبيض بركلات الترجيح، ليرسخ عقدته للأهلي في بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويضرب نادي الزمالك، موعدًا ناريًا أمام فريق بيراميدز، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي تُقام في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 19 وحتى 25 من أكتوبر الجاري.

ويتواجه الزمالك صاحب المركز الثالث في دوري الموسم الماضي، أمام بيراميدز بطل النسخة الأخيرة من كأس مصر، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم 19 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الفارس الأبيض، لمواصلة انتصاراته، من خلال الفوز على بيراميدز، والتأهل للمباراة النهائية، لمواجهة الفائز من الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ويسعى نادي الزمالك المتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لتحقيق الفوز على فريق بيراميدز، والتأهل لنهائي السوبر المصري، والمحتمل بشدة أن يتواجه فيه أمام النادي الأهلي، ويضرب الفريقان قمة جديدة مثيرة بينهما وسينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عام من الجحيم في غزة: 85,000 طن من المتفجرات تُدمر حياة آلاف العائلات
التالى عبد الرازق يفتتح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ