تعرف على أرقام عمر مرموش مع فرانكفورت الالماني

تعرف على أرقام عمر مرموش مع فرانكفورت الالماني
تعرف
      على
      أرقام
      عمر
      مرموش
      مع
      فرانكفورت
      الالماني

تألق المحترفين المصريين خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل لمباراتى موريتانيا المقرر لهما يومى 11 و15 أكتوبر الجارى فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وكان من ضمن المحترفين المصريين الذي تألقوا خلال الفترة الماضية، عمر مرموش لاعب فرانكفورت الالماني، حيث ظهر بشكل مميز، ويستعرض تحيا مصر، أرقام اللاعب قبل الانضمام لصفوف منتخب مصر، وجاء كالأتي:

أرقام عمر مرموش مع فرانكفورت الالماني

شارك عمر مرموش مع فريق فرانكفورت الالماني  فى7 مباريات، سجل 6 أهداف، صنع 5 أهداف، لعب 594 دقيقة.

عمر مرموش لاعب الأسبوع في الدوري الألماني

تمكن نجم منتخب مصر عمر مرموش، من حصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني، بعد ان تمكن من قيادة فريقه إلى الفوز في لقاء الجولة الخامسة من المسابقة، بتسجيله هدفين وصناعة آخر، في المباراة التي انتهت لصالح فرانكفورت بالفوز 4-2 خارج أرضه على مضيفه نادي هولشتاين كيل.

عمر مرموش هداف الدوري الألماني

أصبح عمر مرموش هو هداف الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، بعد تسجيل هدفين في لقاء فريقه الأخير في البوندسليجا، متفوقا على المهاجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ، وصاحب 5 أهداف حتى الآن.

وست هام يراقب عمر مرموش

أكدت صحيفة التايمز الإنجليزية اليوم الإثنين، أن نادي وست هام يونايتد يراقب بقوة عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، ويبحث الفريق اللندني حسم الصفقة في الفترة المقبلة بشكل سريع وخطف عمر مرموش.

ومن المتوقع أن يرحل عمر مرموش عن آينتراخت بنهاية الموسم الجاري، أو في فترة الانتفالات الشتوية القادمة حال وصول عرض قوي للغاية لا يمكن رفضه.

تألق عمر مرموش 

ويعد مرموش، واحد من أفضل المصريين المحترفين بالخارج، والفضل يعود لمكتشفه كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

مرموش منذ أن انتقل لنادي فرانكفورت الألماني، واللاعب يعيش أفضل حالة فنية له.

فالنجم المصري، لم يسجل أهداف فقط، بل أيضًا يقوم بصناعتها، فأخر مواجهة جمعت فريقه فرانكفورت، بفريق وكييل، قاد مرموش فريقه للفوزبرباعية مقابل هدفين، من خلال تسجيل الهدف الأول والثالث، وصناعة هدفين مثلهما، ليسجل للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم مع فريقه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
التالى قصة "روبرت كوخ".. رائد علم الجراثيم وأحد أعمدة الطب الحديث