مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تعيين تارا سايمون لتولي منصب نائب...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك-السبت 5 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: EL) أن تارا سايمون قد انضمت إلى مجموعة شركات "إستي لودير" لتولي منصب نائب الرئيس الأول، المدير العام العالمي لعلامة "تو فيسد" التجارية، في قرار يسري مفعوله في 31 أغسطس 2020. سترفع تارا تقاريرها إلى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر"، وستأتي خلفاً لإيريك هول الذي يغادر الشركة.

تنضم تارا إلى "تو فيسد" آتية من "آلتا بيوتي"، حيث شغلت في الآونة الأخيرة منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق لدى "بريستيج بيوتي". كانت تارا في هذا المنصب مسؤولة عن التطوير والارتقاء الناجحين لنموذج الأعمال الخاص بالعلامات التجارية الفاخرة التابعة لشركة "آلتا بيوتي"، بحيث قادت النمو غير المسبوق في مجموع حصة "بريستيج بيوتي" في السوق. وانطلاقاً من موقعها كقائدة فريق التسويق لدى "بريستيج"، وفريق استراتيجية التسويق، وفريق العلامات التجارية الناشئة لدى "آلتا بيوتي"، ساهمت تارا بشكل كبير بزيادة عدد العلامات التجارية رفيعة المستوى التي تم بيعها من خلال شركة البيع بالتجزئة عبر اجتذاب عمليات إطلاق حصرية من علامات تجارية البارزة وذائعة الصيت من قبيل "إم. إيه. سي." و"كلينيك"، ودأبت في الوقت عينه بشكل حازم على تطوير وإطلاق العلامات التجارية الناشئة صغيرة الحجم بنجاح، الأمر الذي ساهم بزيادة مشاركة العملاء وولائهم.  

بعدما عملت بشكل وثيق بالشراكة مع مؤسسي علامة "تو فيسد" التجارية جيرود بلاندينو وجيريمي جونسون منذ عام 2006، تتمّتع تارا بإلمام عميق في قيمة العلامة التجارية التي تتميز بالحيوية الفريدة من نوعها والتي تعكس الأنوثة بكل شفافية. تشاركت مع المؤسسيَن خلال فترة عملها لدى "ألتا بيوتي" وقبل ذلك خلال عملها لدى "سيفورا"، حيث شغلت منصب مدير شؤون تطوير الأعمال ومدير التسويق الفرعي المتخصص لدى "كولور".  

قال السيد ديمسي في معرض تعليقه على الأمر: "تعدّ تارا قائدة استراتيجية تتمتع بالرؤية والبصيرة النافذة ، وهي أيضاً بانية للعلامات التجارية تتمتع بخبرة عميقة في مجال الجمال والماكياج الفاخر. بالتالي، فهي تشكل عنصر قوة وتتمتع بطاقة يصعب إيقافها وبشخصية رائعة. تكنّ تارا احتراماً كبيراً للرؤية والمثابرة والشغف، وهي القيم التي ارتكز عليها جيرود وجيريمي أثناء تأسيس علامة ’تو فيسد‘ التجارية. وستلعب دوراً أساسياً في المساعدة على مشاركة قصة العلامة التجارية الفريدة المتمحورة حول منتجات وخبرات جيرود الملهمة مع جمهور جديد حول العالم. وتساهم خبرتها الواسعة وقدرتها على تحقيق نتائج مربحة ضمن قطاع الجمال الفاخر ومتعدد التخصصات في جعلها الخيار المناسب لإيصال علامة ’تو فيسد‘ التجارية إلى مستويات جديدة من النجاح".

هذا وستتولى تارا، من منصبها كنائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي لعلامة "تو فيسد" التجارية، مسؤولية توجيه وتنفيذ الرؤية الإستراتيجية العالمية الخاصة بالعلامة التجارية وقيادة الفرق الموهوبة في أنحاء المؤسسة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات الناجحة. ومن خلال ما تتمتع به خبرة قوية في مجال قيمة العلامة التجارية والتسويق، ستتعاون تارا بشكل وثيق مع جيرود وجيريمي للاستفادة من فهم أعمق للمستهلكين الحاليين من أجل تحقيق تقارب وولاء أقوى وجذب جماهير جديدة إلى العلامة التجارية. وفي الوقت نفسه، ستمكّنها خبرتها في مجال العمليات والبيع بالتجزئة من إنشاء نماذج خدمة متطورة وصيغ تسويق قائمة على قناة التوزيع من أجل تسريع فرص البيع بالتجزئة والتسويق المباشر إلى المستهلكين.

حصلت تارا على الجوائز والتكريم تقديراً لمسيرتها المهنية الاستثنائية، بما في ذلك "جائزة المرأة المحققة للإنجازات" ضمن جوائز "كوزميتيك إكزيكيوتيف وومين" (النساء التنفيذيات في قطاع المستحرات التجميلية) لعام 2018. وهي عضو في المجلس النسائي القيادي بجامعة هارفارد بحيث تدعم برنامج المرأة والسياسة العامة في مدرسة كينيدي، وهي أيضاً عضو في مجلس الإدارة الوطني لـ "كوزميتيك إكزيكيوتيف وومين" وكانت عضواً في المجلس الاستشاري التابع لمجموعة "إن بيه دي".

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في حوالي 150 بلداً ومنطقة تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" و"كلينيك" و"بريسكريبتفز" و"لاب سيريز" و"أوريجينز" و"تومي هيلفيجر" و"إم. إيه. سي." و"كيتون" و"لامير" و"بوبي براون" و"دونا كاران نيويورك" و"دي كي إن واي" و"أفيدا" و"جو مالون لندن" و"بامبل آند بامبل" و"مايكل كورز" و"دارفين" و"توم فورد" و"سماش بوكس" و"إرمينجيلدو زينيا" و"أيرين" و"رودين أوليو لوسو" و"لو لابو" و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال" و"جلام جلو" و"باي كيليان" و"بيكا" و"تو فيسد" و"دكتور جارت بلاس".

ELC-L

ELC-B

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200904005139/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

0 تعليق