مصطفى كامل يقدم واجب العزاء في وفاة نجل إسماعيل الليثي| صور

حرص الفنان مصطفى كامل على تقديم واجب العزاء في وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي ضاضا، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت بعد سقوطه من الطابق العاشر.

عزاء ابن إسماعيل الليثي

ويقام عزاء ابن إسماعيل الليثي الذي يرصده موقع تحيا مصر في منطقة إمبابة اليوم الأحد، بحضور أعداد كبيرة من الأهالي والأصدقاء المقربين من الأسرة.

65a2f5f9f7.jpg
مصطفى كامل في عزاء ظاظا ابن إسماعيل الليثي 

تصريحات إسماعيل الليثي عن نجله ضاضا

وكان قد تحدث المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عن ابنه ضاضا، أثناء تلقيه العزاء اليوم الأحد في منطقة إمبابة، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

abe252324c.jpg
مصطفى كامل يقدم واجب العزاء في وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي 

وقال إسماعيل الليثي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: ربنا يصبرني وميحطش حد في الموقف اللي أنا فيه، وكنت بقعد أزعق مع أمه وأقولها متنزليش فيديوهات ليه، وأنا مكنتش عايز حاجة تنزل ليه، وكان هيعمل عمل مع منة شلبي، وساعة الوفاة كنت أنا موجود في بيتي وهو مرضيش يروح معايا الصبح وفضل قاعد مع أمي لأنه بيحبها وبيحب اخواتي، ومات 2 الضهر، وكان صاحبي وابني وسندي، وكان زي الفل معندوش حاجة.

ومن الجدير بالذكر أن خبر وفاة ظاظا نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي كان بمثابة صدمة فاجعة لعدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مصطفى كامل ينعي نجل إسماعيل الليثي

وسبق وأن قام مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بـ نعي نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة وسبب خبر وفاته حزن وصدمة كبيرة في الوسط الفني وبين محبينه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وشارك النجم مصطفى كامل صورة للفنان إسماعيل الليثي رفقة نجله الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها ناعيًا الطفل رضا الشهير بـ ضاضا كما قدم واجب العزاء لوالده المطرب إسماعيل الليثي، وكتب في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته، خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البرئ الجميل رضا إسماعيل... ربنا يصبر قلوبكم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خطط له من 15 سنة.. خبير أمن معلومات: انفجار البيجر أجبر الاحتلال على تنفيذه في الوقت الراهن
التالى مركزين معايا عشان يتشهروا على قفايا.. رانيا يوسف على جدل فيلم التاروت: بيحاربوني