مستخبي في المقطم.. القبض على بن التربي المتهم بواقعة سحر مؤمن زكريا

مستخبي في المقطم.. القبض على بن التربي المتهم بواقعة سحر مؤمن زكريا
مستخبي
      في
      المقطم..
      القبض
      على
      بن
      التربي
      المتهم
      بواقعة
      سحر
      مؤمن
      زكريا

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على بن التربي المتهم في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبركة، وهو المتهم الخامس فى الواقعة التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على بن التربي المتهم في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبركة
 


وقد نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على المتهم الخامس فى فبركة سحر اللاعب مؤمن زكريا، مساء أمس في شقة سكنية بالمقطم.

وقد كشفت التحريات أن المتهم ابن المتهم الأول عامل المدافن، وحاول الهرب بعد القبض على المتهمين، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مكانه بالمقطم والقبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ، وعرضه على النيابة التي تجري التحقيق في واقعة السحر المفبرك بعد القبض على 4 من المتهمين.

القبض على بن التربي المتهم في واقعة سحر مؤمن زكريا المفبركة


وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، القبض على 4 متهمين هم التربي وزوجته و2 من المتهمين، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه عامل مدافن، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله".

 

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة بالقاهرة، حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيام المتهمين باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة، وقد وجهت جهات التحقيق تهمة نشر أخبار مفبركة في واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا، وذلك من بين عدة اتهامات أمام جهات التحقيق تضمنت النصب والابتزاز والإدلاء بأخبار كاذبة.

كما استمعت النيابة إلى أقوال اللاعب مؤمن زكريا، الذي أفاد بأنه رأي انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود سحر له أمام الحوش الذي الخاص بالكابتن مجدي عبدالغني، عليه صورته مع وجود طلاسم مكتوبة ولا علاقة له بالمتهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبقا لتوجيهات المحافظ.. رئيس مركز أسيوط يتفقد المركز التكنولوجي لمتابعة إجراءات التصالح
التالى النواب يقر منحة جديدة بأكثر من 3مليون يورو  ضمن تطوير الخط الأول لمترو الأنفاق