طرد تروسارد وإصابة رودري وريمونتادا الجانرز وإنجاز هالاند| أرسنال يتقدم على مانشستر سيتي (1/2) في الدوري الإنجليزي

شهدت مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من الأحداث في شوط المباراة الأول، وبدأت الأزمات في المباراة مع الثواني الأولى حتى صافرة نهاية الشوط الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة رودري بعد ضربة البداية

ومع انطلاق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز تدخل كاي هافريتز لاعب أرسنال على رودري لاعب مانشستر سيتي، وسقط اللاعب على أرضية الملعب ولمدة دقيقتين بعد الإصابة في الكتف.

وعاد رودري للمشاركة في المباراة من جديد، وقام هالاند بتدخل قوي على جابريل مدافع أرسنال للرد على إصابة رودري في بداية المباراة.

هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية

وسجل هالاند الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في المباراة ووصل للهدف العاشرة في المباراة الخامسة بالدوري الإنجلييز الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
هالاند

خروج رودري للإصابة

وتعرض رودري لإصابة قوية في الركبة وغادر ملعب المباراة في منتصف الشوط الأول ولم يتمكن من استكمال المباراة، وشارك ماتي وكوفاسيتش بديلا له وتأثر مانشستر سيتي بخروج قائد خط الوسط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إصابة رودري

أرسنال يتعادل بهدف جدلي

وتعادل أرسنال سريعا عن طريق كالافيوري بطريقة رائعة، وكانت الكرة متوقفة في منطقة وسط الملعب، وتحدث مايكل أوليفر حكم المباراة مع اللاعبين وعاد المباراة من جديد بشكل سريع وسجل أرسنال التعادل، وكانت هناك اعتراضات من جانب لاعبي مانشستر سيتي بسبب استكمال المباراة بشكل سريع.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
طرد تروسارد

طرد تروسارد

وتعرض تروسارد لاعب أرسنال للطرد في نهاية الشوط الأول وذلك بعد تدخل قوي على برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وسط اعتراضات من الجهاز الفني لفريق أرسنال واللاعبين داخل أرض الملعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حملة الحرث والبذر.. بيان هام من الديوان المهني للحبوب
التالى «الطابور والفسحة فى الشارع» ببنها.. مصدر بالتعليم: المدرسة على هذا الوضع منذ 30 عاما والوزير يدرس المشكلة