«سنواصل استخدام الأدوات الرقابية لأجل المواطن»..زعيم الأغلبية عبد الهادى القصبي يتحدث لـ تحيا مصر مع انطلاقة دور الانعقاد الخامس

«سنواصل استخدام الأدوات الرقابية لأجل المواطن»..زعيم الأغلبية عبد الهادى القصبي يتحدث لـ تحيا مصر مع انطلاقة دور الانعقاد الخامس
«سنواصل
      استخدام
      الأدوات
      الرقابية
      لأجل
      المواطن»..زعيم
      الأغلبية
      عبد
      الهادى
      القصبي
      يتحدث
      لـ
      تحيا
      مصر
      مع
      انطلاقة
      دور
      الانعقاد
      الخامس

قال النائب عبد الهادي القصبي، ممثل الأغلبية البرلمانية بـ مجلس النواب، إن دور الانعقاد الخامس شهد بداية قوية وحضورًا كبير لأعضاء المجلس،  مشيرًا إلى الكلمة القوية لرئيس المجلس المستشار حنفي جبالي، والتي تضمنت استيعاب لكل الأحداث العالمي  والإقليمية المحيطة بالمنطقة ثم توجيه رسالة للرئيس السيسي بأن مجس النواب بالكامل داعم للدولة المصرية في خضم أحداث وأمواج عاتية تشهدها املنطقة.

زعيم الأغلبية عبد الهادى القصبي يتحدث لـ تحيا مصر مع انطلاقة دور الانعقاد الخامس

وقال "القصبي"، في تصريحات خاصة موقع تحيا مصر، على هامش الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس، أن هناك تصميم من النواب من خلال أجندة تشريعية للانحياز للمواطن المصر يفي الفترة المقبلة.

ونوه زعيم الأغلبية بكلمة للمستشار ممحمود فوزي، والتي أكد فيها التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وأن أبواب الوزراء مفتوحة أمام النواب حتى يصلوا بمطامع ومطالب وطموحات الشعب المصري للحكومة.

زعيم الأغلبية: «سنواصل استخدام الأدوات الرقابية لأجل المواطن»

وأردف النائب عبد الهادي القصبي: "من جانبنا، نؤكد أننا سنتعاون مع السلطة التنفيذية مستخدمين كافة الأدوات الرقابية بما يحقق صالح المواطن".

وأشار النائب إلى أن الأجندة التشريعية كبيرة، ولكن النواب لديه توجه لدعم المواطن المصري في الملف الاقتصادي استيعابًا منهم بأن هناك احتياج فعلي لها في ظل ارتفاع الأسعار والتضخم.

ووجه رسالة في ختام كلمته، بأن هذا الوقت يحتاج لتضافر كل الجهود المصرية، والدولة أثبتت بتاريخها أنها صاحبت رؤية وتوجهات محسوبة ومدروسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا .. المصري عمر شتلة ينتقل لنادي أومونيا اراديبو القبرصي
التالى عاجل.. حبس سوزي الأردنية وغرامة مالية 300 ألف جنيه