مصدر يكشف مفاجأة عن حقيقة تغريم إمام عاشور بعد أزمته الأخيرة في مباراة السوبر

مصدر يكشف مفاجأة عن حقيقة تغريم إمام عاشور بعد أزمته الأخيرة في مباراة السوبر
مصدر
      يكشف
      مفاجأة
      عن
      حقيقة
      تغريم
      إمام
      عاشور
      بعد
      أزمته
      الأخيرة
      في
      مباراة
      السوبر

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دولة السعودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتحسم ركلات الجزاء الترجيحية وجهة البطولة وتحولها من الجزيرة إلى ميت عقبة. 

حقيقة توقيع غرامة على إمام عاشور بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي لمعرفة أصداء وتوابع خسارة المارد الأحمر من نادي الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي، خاصة بعد انتشار العديد من الشائعات التي ربطت إمام عاشور بتوقيع غرامة عليه بعد أزمته الأخيرة مع أفشة عقب انتهاء المباراة وأثناء استلام الميداليات الفضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور بالفعل دخل في مشادة مع محمد مجدي أفشة بعد خسارة نهائي السوبر الإفريقي أثناء استلام الميداليات، وأثناء خروجه من الملعب دخل أيضًا في مشادة قوية مع جماهير الزمالك واستمر بالقيام بعمل حركات استفزازية ليتدخل كهربا ويحاول منعه عن ذلك». 

إمام عاشور وكهربا 

وأضاف المصدر: «إدارة النادي الأهلي عقدت اجتماعًا في الساعات الماضية، وقررت فيه عدم توقيع عقوبة إضافية على اللاعب والاكتفاء فقط بالغرامة التي تم توقيعها على كل لاعبي الفريق وفقًا للائحة، ويجب أن يتم التكاتف مرة أخرى نظرًا للارتباطات الكثيرة المقبل عليها الفريق». 

حسام حسن يقرر استبعاد إمام عاشور من معسكر الفراعنة المقبل 

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر الفراعنة المقبل.

تحيا مصر، وقال الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قرر استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة".

وواصل شوبير قائلاً:" الجهاز الفني لمنتخب مصر يقوم بتقييم خياراته في التشكيل استعداداً للفترة المقبلة".

وتقام مباراة منتخب مصر و موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل، فى الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يلتقي مسئولي الشركة المصرية العالمية للسيارات لمتابعة توطين صناعة السيارات في مصر
التالى جوتيريش يدعو إلى وقف لإطلاق النار في لبنان