تحذيرات مرورية ..تعرف على حالة الطقس وحركة الطريق قبل خروجك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت مصادر مرورية وفقا لما وصلهم من الارصاد ان الجو سيشهد حالة من التقلبات الجوية على مدار اليوم ،وستعود حالة الاستقرار نسبيا آخر اليوم على بعض الطرق والمحاور حيث تشهد حركة الشوارع بعضا من الكثافات ومنها شارع مراد القادم من ميدان الجيزة باتجاه شارع شارل ديجول.

فيما تستقر الحالة المرورية على كورنيش النيل، فى شارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي، ومناطق إمبابة والوراق.

وترتفع الكثافات على مناطق الدقي والعجوزة ويشهد محور صفط اللبن كثافات مرورية متوسطة في القادم من الطريق الدائري باتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع السودان وكثافات مرورية مرتفعة في شارع السودان بمحيط جامعة القاهرة في القادم من فيصل باتجاه مناطق بولاق.

وأكدت المصالدر أن الطريق الدائرى تظهر عليه كثافات مرورية متوسطة أعلى مناطق الكونيسة بالجيزة في الإتجاهين وأعلى مناطق باسوس في القادم من الطريق الزراعي وتظهر كثافات مرورية مرتفعة على محور 26 يوليو في التقاطع مع الطريق الدائري بالاتجاه القادم من الشيخ زايد باتجاه ميدان لبنان وتستقر الحركة المرورية على الطريق الدائري بمناطق السلام والمرج ومؤسسة الزكاة، وكذلك محور المريوطية، ومناطق المعادي والقاهرة الجديدة.

وظهرت كثافات مرورية على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي في القادم من مناطق شبرا الخيمة وحتى التقاطع مع الطريق الدائري.

ويشهد الطريق الدائري الإقليمي استقرار في الحالة المرورية، على محوري روض الفرج والضبعة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق