الفنانة جيهان أنور بطلة فيلم عسل أسود تعلن ارتداءها الحجاب: كنت خايفة أقول عشان مخسرش شغلي

الفنانة جيهان أنور بطلة فيلم عسل أسود تعلن ارتداءها الحجاب: كنت خايفة أقول عشان مخسرش شغلي
الفنانة
      جيهان
      أنور
      بطلة
      فيلم
      عسل
      أسود
      تعلن
      ارتداءها
      الحجاب:
      كنت
      خايفة
      أقول
      عشان
      مخسرش
      شغلي

اعلنت الفنانة جيهان أنور، بطلة فيلم عسل اسود ارتداءئها الحجاب، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل شقيقة بالفنان ميدو عادل في مساء أمس الاثنين به.

جيهان أنور بطلة فيلم عسل أسود تعلن ارتداءها الحجاب 

وكتبت جيهان أنور في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنة ارتداءها الحجاب: روحت فرح الغالية فاطمة .. و الكل سألنى عن اللوك دا .. و انا كأى فنانة خايفة تجهر انه اتحجبت عشان الشغل و كدا و كنت برد رد مايع مافهوش اجزام انى اتحجبت.

جيهان أنور تعلن ارتداء الحجاب 

وتابعت جيهان أنور حديثها، قائلة: و دا ما يمنعش انى ليسة بمثل لو اتعرض عليا شغل و نفسى احقق اللى لحد دلوقت ما حققتوش مبروووووووك يا عروسة ربنا يسعدك.

جيهان أنور في فيلم عسل أسود

وكانت قد تألقت الفنانة جيهان أنور في فيلم عسل أسود على جانب الفنان أحمد حلمي وكلا من النجوم إدوارد، انعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، ايمي سمير غانم، هشام اسماعيل، وتم عرضه في عام 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

ويذكر، أن آخر أعمال جيهان أنور كان من خلال مسلسل شارع 9 والذي دارت أحداثه حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف انها قتلت في ظروف غامضة يشترك في احداثها مجموعة من سكان شارع 9، وهو من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبد الغني، نيرمين الفقي.

حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل 

وكان احتفل المخرج ياسر عطية بزفافه على الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل وذلك في مساء أمس الاثنين بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبدالله، وصبري فواز ومحمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأوقاف «خلية نحل» في خدمة المصريين وضيوف الرحمن دعويًّا واجتماعيًّا..افتتاح 85 مسجدًا وإطلاق 58 قافلة دعوية
التالى الأربعاء.. رئيس وزراء بافاريا الألمانية يزور مصر لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي