مصرع شابين وإصابة 3 آخرين في حادثين مختلفين بالشرقية

مصرع شابين وإصابة 3 آخرين في حادثين مختلفين بالشرقية
مصرع
      شابين
      وإصابة
      3
      آخرين
      في
      حادثين
      مختلفين
      بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية صباح اليوم وفاة شابين وإصابة 3 آخرين في حادثين مختلفين، حيث لقى شاب مصرعه؛ فيما أصيب شابين أخرين  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة  ملاكى و موتوسيكل على طريق "ههيا - الزقازيق"، وتم نقلهم إلى مستشفى ههيا المركزى والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي يفيد وصول الشاب " عبد الرحمن م ال " 24 عاما، جثة هامدة إلى المستشفى إثر توقف عضلة القلب، والشاب " معتز ن " 26 عاما مصابا بسحجات متفرقة بالجسم، وزميله " أحمد م ع " 23 عاما مقيمين جميعا بمركز ههيا مصابا بإصابات متفرقة بالجسم.

تفاصيل حادث الشرقية 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وفاة الشاب "عبدالرحمن" إثر تعرضه لوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، وتم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما وقع الحادث الثاني على طريق كوبري الصنايع - القرين، نطاق دائرة قسم القرين بين دراجتين ناريتين، ونتج عنه مصرع شاب وإصابة أخر باشتباه نزيف بالمخ، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى القرين المركزي.

وتلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى القرين المركزى تفيد وصول "علاء خ " 18 عاما، طالب ومقيم بمدينة القرين، جثة هامدة، و"  محمد ع " 18 عاما طالب مقيم بذات العنوان مصابا باشتباه نزيف بالمخ والبطن، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية كانا يستقلانها وآخري.

الانتقال إلى مكان حادث الشرقية 

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين دراجتين أمام كوبرى الصنايع نطاق دائرة قسم القرين، ونتج عنه وفاة شاب وإصابة آخر، وتم نقلهم للمستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثلاثة مدربين أجانب يشاركون في تربص “كاف برو” بالجزائر
التالى أحمد شوبير يكشف اختصاصات محمد رمضان بعد تعيينه مدير رياضي للأهلي