كندة علوش عن لبنان: جنة لا تتخلوا عنها هي بحاجة دعمكم

حرصت الفنانة كندة علوش على دعم لبنان في الأزمة الكبيرة التي تتعرض لها من قصف مستمر على يد الكيان الإسرائيلي المستبد وذلك مثلما كان يحدث في أرض غزة بالفترة الماضية.

كندة علوش تدعم لبنان 

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد.. لبنان جنة كل الي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.. لاتتخلوا عنها اليوم هي بحاجة دعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها.. اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم انشالله هالرقم مابيزيد الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار عالأرض ومحتاجين دعم كبير من كل الي بيقدر يساعد، الله يحمي لبنان وسوريا وفلسطين.. الله يحمي السودان وكل البلاد المتأزمة.

20092589af.jpg
منشور كندة علوش بي دعم لبنان 

كندة علوش عن أحداث لبنان: حزن وخوف وترقب

وسبق وكتبت كندة علوش: حزن وخوف وترقب.. قلوبنا وصلواتنا مع أهلنا وحبايبنا وصحابنا بلبنان.. لبنان بلد الجمال والفن والحب الله يحمي هالبلد الرائع من إجرام ووحشبة العدو.

7161db5594.jpg
الفنانة كندة علوش 

يذكر، أن كندة علوش كانت قد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد اعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال لقاء خاص لها مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث انقلبت السوشيال ميديا بالدعاء لها سواء من الجمهور أو نجوم الفن وحرص زوجها الفنان عمرو سعد على مساندتها.

أخر أعمال كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كندة علوش فيلم باص 22، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تكتشف أم هندية مقيمة في الخليج العربي، أن ابنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء الحارقة على متن حافلة مدرسية، فتنطلق المرأة في رحلة بحث عن الحقيقة والعدالة، وتصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: كندة علوش، تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، مارتن جاي كورادو، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، وقد فازالفيلم بـ جائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل بمهرجان سينكويست للسينما والإبداع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الصاوي: أنا فنان مجنون.. وشكيت كتير في موهبتي
التالى محلل سياسي: إسرائيل استهانت بالتحذير الأمريكي من الهجوم الإيراني