تفاصيل منع عرض فيلم "هاني" لـ"أحمد مالك" بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف المخرج سعد هنداوي تفاصيل منع فيلم “هاني” للفنان “أحمد مالك” من العرض بمهرجان الغردقة لسينما الشباب الذي تقام فعالياته حالياً . 

ونشر هنداوي تدوينة بعنوان “هذا الفيلم لن يُعرض في المهرجان!” ، وذلك علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، قال فيها : من بعد ما بلغوا مخرج الفيلم, وقالوا له مش ها نقدر نعزمك, تيجي على حسابك وإحنا ندفع لك ليلة واحدة في الفندق! ووافق, والمهرجان أعلن واحتفى بمشاركة الفيلم, ثم يطلب رئيس المهرجان من المخرج (في تصرف لم أسمع به من قبل في حياتي بالمهرجانات السينمائية)  يطلب منه أن يحذف بعض لقطات من الفيلم وبعض جمل الحوار قبل إرسال نسخة الفيلم للرقابة حتى لا تعترض على الفيلم ! ويوافق مخرج الفيلم ويحذف المطلوب" .

1ecfb4ae42.jpg

وتابع هنداوي قائلاً : “ثم توقفوا عن الرد على رسائل وتليفونات المخرج الذي يستعد للسفر لحضور فيلمه في عرضه العالمي الأول, وبعد ملاحقة منه رد عليه (برسالة نصية) مدير المهرجان بأن الموافقة على عرض الفيلم لم تأتِ من الرقابة!... هكذا لا إعتذار لمخرج الفيلم الذي أعلن عن مشاركة فيلمه بالمهرجان وتلقى التهاني, ولا أرسلوا له نص إعتراض الرقابة (إن وُجِد) ولا إعتذروا للجمهور الذي قرأ خبر مشاركة الفيلم.” . 

eb0c5dd2bd.jpg

واختتم هنداوي التدوينة قائلاً : “مش عارف لغاية إمتى فوضى المهرجانات السينمائية في مصر؟!” .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منافس الأهلي.. تشكيل العين الإماراتي الرسمي ضد أوكلاند سيتي في كأس الانتركونتيننتال 2024
التالى العربية للتصنيع تحتفل بأبناء العاملين والعاملات من المتفوقين بالثانوية العامة