UC للتطوير العقارى تخطط لإطلاق ثلاثة مشروعات جديدة خلال 2021

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشف سامح عواد الليثى - الرئيس التنفيذى لشركة uc للتطوير العقارى عن طرح أول مشروعاتها فى مجال التطوير العقارى بالعاصمة الإدارية الجديدة «يونى تاور 1» بإجمالى مساحة بنائية ١١ ألف متر بمنطقة الداون تاون، بإطلالة مباشرة على فندق الماسة، وبالقرب من مختلف المناطق الحيوية والترفيهية بالعاصمة.

وأشار عواد خلال مؤتمر صحفى، إلى أن مشروع «يونى تاور1» واحد من ثلاثة مشروعات تعتزم الشركة طرحها خلال عام ٢٠٢١، باستثمارات ٥ مليارات جنيه.

وأضاف عواد أن uc هى كيان استثمارى جديد نشأ عبر تحالف واندماج لعدد من الخبرات العقارية العاملة فى مجال الاستثمار العقارى والاستشارات الهندسية والمعمارية والتسويقية، وإدارة المشروعات بالسوق المصرية يمتد لأكثر من ٢٠ عاما، ويمتلك أكثر من ٧٠ مشروعا عقاريا. أما بالنسبة لاختيار الشركة إطلاق أول استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، أكد «عواد» أن الاستثمار بالعاصمة الإدارية، جاء نتيجة لإيمانهم بالجدوى الاستثمارية فى هذا المشروع القومى، وفى ظل الإنجاز الهائل الذى تحقق على أرض الواقع.

وأكد أن انتقال الحكومة إلى العاصمة، خلال العام الجارى، سيكون له عظيم الأثر على ارتفاع القيمة الاستثمارية للوحدات العقارية بشكل عام بالعاصمة والوحدات التجارية والإدارية بوجه خاص، لافتا إلى أن العاصمة ستكون أفضل المدن التجارية بالشرق الأوسط دون منازع، لما تتمتع به من مميزات تجعلها عاصمة سياحية وثقافية وترفيهية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    169,640

  • تعافي

    132,375

  • وفيات

    9,651

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق