«كارفور» تقدم لعملائها أكياساً صديقة للبيئة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل كارفور، التى تديرها «ماجد الفطيم» فى مصر، باليوم العالمى للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية، عبر تقديم أربعة تصاميم جديدة لأكياسها الصديقة للبيئة المخصصة لإعادة الاستخدام.

وتتوافر تصاميم الأكياس الجديدة بأحجام ومواد وأسعار مختلفة لتناسب تفضيلات كل عملائها، وهى الكيس الناعم والكيس القماشى، المصنوع من المواد القابلة للغسيل، والكيس غير المنسوج القابل للغسيل والكيس غير المنسوج.

وهذه التصاميم الجديدة متوافرة للشراء وجمع نقاط الولاء من كارفور عبر تطبيق «ماى كلوب» خلال شهر يوليو، ما يساعد العملاء على الاستفادة من هذه النقاط عند شراء أى من الأكياس الصديقة للبيئة الجديدة.

وكجزء من التزامها الدائم بتقديم تجربة تسوق سلسة، تمنح كارفور الأولوية للعملاء الذين يستخدمون الأكياس المخصصة

لإعادة الاستخدام عند تسوقهم فى متاجرها، حيث تم افتتاح صناديق دفع خاصة بهم من أجل توفير الوقت عليهم عند دفع ثمن مشترياتهم.

وتندرج هذه الخطوة ضمن التزام «ماجد الفطيم» بالاستغناء تدريجياً عن المنتجات البلاستيكية أحادية الاستخدام فى جميع الشركات التابعة لها بحلول 2025، وضمن جهود كارفور، الداعمة لهذه المبادرة، للتخلص من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام وغيرها من المنتجات البلاستيكية الضارة فى متاجرها على مستوى المنطقة خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق