سيتى سكيب: 10 تدابير صحية «صارمة».. وشركات العقار تقدم عروضاً وخصومات «مجزية»

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد طول تأجيل.. تترقب كبريات شركات التطوير العقارى العاملة فى السوق المصرى عقد معرض سيتى سكيب 2020 مطلع الشهر المقبل «4-7 نوفمبر المقبل» باعتباره أكبر منصة لعرض وتداول العقارات فى مصر.

فعلى وقع تداعيات كورونا أعلنت الشركة المنظمة للمعرض «إنفورما ماركتس» فى مارس الماضى عن تأجيل نسخة المعرض لعام 2020 قبيل أيام من انعقادها الذى كان مقرراً خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس الماضى قبل أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد استجابة للطلب الهائل عليه من السوق المصرى حيث تقام فعاليات المعرض فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة مع اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة والنظافة.

وتتأهب شركات التطوير العقارى المشاركة فى النسخة المؤجلة لمعرض سيتى سكيب خلال الشهر المقبل على تقديم خصومات وعروض غير مسبوقة تتيح للعملاء فرصة جيدة للشراء والاستثمار وهو الأمر الذى يرجح أن يجعل من معرض سيتى سكيب 2020 حدثاً عقارياً هو الأهم فى العام 2020.

ويأتى انعقاد معرض سيتى سكيب 2020 فى موعده الجديد فى ظل تدابير احترازية «صارمة» تستهدف تطبيق معايير شاملة للصحة والسلامة التى من شأنها أن ترفع مستويات الأمان والنظافة الشخصية والإنتاجية وتضمن جودة عالية للحدث ككل.

ووفقاً لمنصة المعرض فإن الشركة المنظمة ستضمن لرواد المعرض التواصل والتعلم بشكل فعال وآمن وبكل ثقة.

ويعتبر سيتى سكيب أكبر معرض عقارات فى مصر كما أنه الأكثر تأثير وتفاعلا كما يساعد

راغبى الاستثمار العقارى على استكشاف الفرض الاستثمارية والعروض الحالية والمستقبلية.

ويتيح المعرض لرواده فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من المشاريع العقارية والخصومات الكبيرة مما يمكن المستهلك من اتخاذ قرار شراء عقاره فى جو من الأمان والطمأنينة.

ويعتبر سيتى سكيب من معارض إنفورما التى تتبع قواعد السلامة الكاملة، التى هى عبارة عن 10 قواعد ترسى معايير الصحة والسلامة الكاملة بالتعاون مع شركاء متخصصين وذلك على النحو التالى:-

1- التنظيف المعزّز قبل بدء الفعاليات وأثناء انعقادها وبعد انتهائها، من خلال التنسيق مع شركاء مكان انعقاد الفعاليات لضمان أعلى معايير النظافة العامة والتنظيف. ويشمل ذلك التعقيم المستمر طوال فترة الفعاليات، مع التركيز على المناطق عالية اللمس مثل مقابض الأبواب والمراحيض ومناطق تناول المأكولات والمشروبات.

2- النظافة الشخصية حيث سيتم توفّر جميع فعاليات المعرض مرافق إضافية لغسل الأيدى ومحطات لتعقيم الأيدى فى جميع أنحاء مكان عقد الفعاليات، ما سيشجع كل المشاركين على غسل أيديهم وتطهيرها بانتظام.

3- التسجيل بدون تلامس حيث سيتم استخدام نظام يسهِّل تسجيل المشاركين بدون تلامس، بما فى ذلك توفّر إمكانية التسجيل عبر الإنترنت.

4- المخالطة المباشرة حيث يتم الطلب بتجنب المشاركين المخالطة المباشرة، مثل المصافحة والعناق والترويج

لطرق بديلة لتقديم التحية والترحيب وأثناء المشاركين عن تبادل المواد المطبوعة، مثل بطاقات العمل وكتيبات المبيعات، مع اقتراح بدائل رقمية.

5- التباعد الجسدى من خلال المحافظة على حدود كثافة المشاركين بما يتماشى مع اللوائح التنظيمية الصادرة عن السلطات المحلية ومكان انعقاد الفعاليات أو التوجيهات ذات الصلة الأخرى على أن يتم إدارة ذلك من خلال واحد أو أكثر من التدابير الضابطة مثل مراسلات ما قبل المعرض التى يتم إرسالها إلى المشاركين، ونظام مرور أحادى الاتجاه فى قاعات المعرض، وتنظيم الدخول على فترات متعاقبة، واللافتات فى مكان انعقاد الفعاليات، والعلامات على الأرضية، وسفراء التباعد الاجتماعى فى مكان انعقاد الفعاليات.

6- منافذ المأكولات والمشروبات حيث سيتم اعتماد أعلى معايير سلامة المأكولات، وتقليل بوفيهات الخدمة الذاتية لصالح خيارات المأكولات المعبأة مسبقًا. وفى حال تم توقّع أى طابور انتظار، سيتم الحفاظ على التباعد الاجتماعى من خلال استخدام العلامات على الأرضية واللافتات ذات الصلة.

7- معدات الحماية الشخصية عبر الطلب من المشاركين فى جميع الفعاليات ارتداء كمامة عند الدخول مع استخدام عناصر أخرى من معدات الحماية الشخصية، مثل القفازات ودروع الوجه، من قِبل المشاركين والموظفين إذا كان ذلك مناسبًا.

8- الإسعافات الأولية حيث سيتم توفير مُسعِفًا أوليًا مؤهَّلاً، كما ستخصِّص منطقة عزل منفصلة، أن أمكن. وسيُطلب من المشاركين عدم حضور أى فعاليات إذا كانوا يشعرون بتوعك، كما ستتّبع الفِرق التوجيهات الصادرة عن السلطات الصحية المحلية بشأن اكتشاف الحالات المصابة بأعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والتعامل معها.

9- الفحص عبر اتباع توجيهات السلطات الصحية بشأن فحص المشاركين. وقد يشمل ذلك فحص درجات حرارة جميع المشاركين عند الدخول، وذلك باستخدام جهاز مسح حرارى أو عمليات فحص أخرى.

10- التتّبع والتواصل لجميع المشاركين فى الفعاليات «إذا لزم الأمر».

 

 

0 تعليق