جمعيات المستثمرين تنعى فريد خميس: «أوصل الصناعة المصرية للعالم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

نَعَت جمعيات المستثمرين رجل الصناعة محمد فريد خميس والذى توفى امس بعد صراع مع المرض اثناء علاجه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدمت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بخالص العزاء في رجل اثناء الصناعة الوطنى محمد فريد خميس أحد كبار المستثمرين بالمدينة مؤسس مجموعة النساجون الشرقيون ورئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين .

وتَقَدم الدكتور سمير عارف وكافة المستثمرين بالمدينة بخالص التعازى لأسرة الفقيد في مصابهم الأليم، حيث كان رجل صناعة من طراز فريد خدم وطنه بإخلاص وساهم في الإرتقاء بالصناعة المحلية ووصولها للعالمية رافعا اسم مصر في كافة الأسواق الدولية.

وقال رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بأن «فريد خميس» كان وسيظل رمزاً وعلامة فارقة في تاريخ الصناعة الوطنية، وتحديدا في مدينة العاشر من رمضان، مؤكدا بأن أعماله وتاريخه الوطنى سيظل نماذج محاكاه للأجيال القادمة.

كما نعى الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام للإتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ورئيس جمعية مستثمرى السادس من اكتوبر، مؤسس الاتحاد ورجل الاعمال الوطنى محمد فريد خميس.

وتقدم أسرة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين خالص العزاء لاسرة الفقيد العزيز ولشقيقه النائب محمود خميس سائلين المولى عز وجل، أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

وكشف الأمين العام للاتحاد عن تأجيل كلا من اجتماع مجلس إدارة الاتحاد والجمعية العامة العادية وغير العادية للاتحاد والتى كان من المقرر عقدهم اليوم الأحد لأجل غير مسمى.

وكان الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، سيعقد الجمعية العامة العادية، اليوم لاعتماد الحساب الختامي وتقرير نشاط مجلس الإدارة عن عام 2019، وإبراء الذمة المالية لمجلس الإدارة، بالإضافة على عرض الموازنة التقديرية لعام 2020، وتعيين مراقب حسابات، كما تناقش الجمعية زيادة الاشتراك إلى 6 آلاف جنيه لزيادة موارد الاتحاد.

كما تقدم الدكتور محمد سعد الدين رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بخالص العزاء في وفاة محمد فريد خميس مؤسس الاتحاد ومؤسسة أكبر قلعة صناعية لإنتاج السجاد في العالم مؤكدا بأنه رجل صناعة فريد لن يتكرر.

وأكد سعد الدين بأن فريد خميس كان رجل صناعة وطنى من طراز لن يتكرر سخّر حياته لخدمة وطنه، سائلًا المولى عز وجل، أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    102,015

  • تعافي

    89,532

  • وفيات

    5,770

أخبار ذات صلة

0 تعليق