«الأهلى صبور» توقع اتفاقًا مع «سبينيس» لافتتاح فرع بـ«مستقبل سيتى»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقعت شركة «سبينيس مصر» إحدى كبرى الشركات العالمية المتخصصة فى مجال تجارة التجزئة مع شركة «الأهلى صبور» الرائدة فى مجال التطوير العقارى، مذكرة تفاهم لتأجير وتشغيل فرع هايبر ماركت لشركة سبينيس فى مشروع «ذا سيتى أوف أوديسيا» (The City Of Odyssia) والذى تقوم بتطويره الأهلى صبور بمستقبل سيتى.

وقع مذكرة التفاهم كل من المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور، ومهند عدلى، الرئيس التنفيذى لشركة سبينيس مصر.

بموجب هذه المذكرة تفتتح شركة سبينيس هايبر ماركت على مساحة 3 آلاف متر مربع، لتوفير السلع والمنتجات، وخدمات تجارة التجزئة كجزء من مكونات منطقة الأعمال المركزية بالمشروع والذى يحتل موقعًا متميزًا فى «مستقبل سيتى» بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال مهند عدلى، رئيس «سبينيس مصر»: «إن هذا التعاون يأتى كاستمرار للنجاح الذى حققه تعاون سبينيس ومجموعة صبور فى افتتاح أول فروع سبينيس فى الساحل الشمالى العام الماضى، والذى مثل إضافة كبيرة لكلا الشركتين حيث استطاعت سبينيس أن توفر لقاطنى ورواد قرية أمواج التابعة لصبور وقرى الساحل الشمالى سلع ومنتجات وخدمات تجارة التجزئة بشكل متكامل وبأسعار مناسبة، وأحدثت نقلة نوعية فى مفهوم التسوق فى محيط منطقة الساحل الشمالى بالكامل».

من جانبه، قال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور: «نسعى دائما إلى التعاون مع الكيانات الكبرى ذات الخبرة الكبيرة والسمعة المعروفة فى مختلف المجالات وذلك حرصًا منا على توفير أعلى قدر من الخدمات والمميزات لعملائنا بمختلف مشروعاتنا، وشركة سبينيس تعتبر مثالًا حقيقيًا للشركات الكبيرة الداعمة لعملائها دائمًا، وأنها بالفعل تشكل إضافة مهمة لمشروعات الشركة، خاصة مشروع «ذا سيتى أوف أوديسيا» لما يمثله هذا المشروع من نهضة تنموية غير مسبوقة فى هذه المنطقة الحيوية، والتى يمكن أن نطلق عليها حدود المثلث الذهبى بين مستقبل سيتى والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة».

وأضاف صبور: «الاتفاق مع مجموعة سبينيس هو باكورة مجموعة من الاتفاقات سيتم الإعلان عنها تباعًا بمنطقة الأعمال المركزية «Central Business District – CBD» بمشروع «ذا سيتى أوف أوديسيا»، خاصة أن هذا المشروع هو أهم مشاريع الشركة على الإطلاق ويشكل إضافة كبيرة لتاريخها الذى يمتد لأكثر من 25 عامًا لمشاريع تتجاوز الـ12 مليون متر مربع.

مشروع «ذا سيتى أوف أوديسيا» بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام لمستقبل سيتى بتكلفة استثمارية تبلغ 29 مليار جنيه، ومن المتوقع أن يبدأ تسليم أولى وحداته بأواخر عام 2022.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    98,939

  • تعافي

    72,929

  • وفيات

    5,421

0 تعليق