بيومي فؤاد عن ظهوره في «بنت السلطان»: لا يشغلني مسمى ضيف شرف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

يشارك النجم بيومي فؤاد، خلال المسلسل الجديد «بنت السلطان» والذي يخوض السباق الرمضاني المقبل، معربًا عن سعادته بالعمل والذي يوضح أنه يقدم شخصية السلطان خلال الأحداث والذي تدور في إطار مؤثر وحيوي خلال القصة ولكه يموت وتتوالى أحداث ظهوره على الشاش من حين لآخر على طريقة مشاهد «الفلاش باك» لما تحتويه الشخصية من طابع هام ومحوري خلال الأحداث.

وعن ظهوره كضيف شرف، أوضح «بيومي» أنه لا يعنيه أو يشغله المسمى ولكن الأهم بالنسبة له الدور الذي يترك أثرًا مع الجمهور والقماشة التي يقدمها لهم وأن تكون الحدوتة على قدر كبير كما ينتظر منه جمهوره دائمًا.

وأعرب «بيومي» عن سعادته بالعمل وعن مشاركته للنجمة روجينا في أولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، متمنيا أن تنال الحظ والتوفيق في رحلتها الفنية التي تستحق الإشادة من الجميع كما قدمته في أعمالها السابقة والتي اثرت بشكل كبير بشهادات الجمهور وأنها تسير على خطى ناجحة.

ويظهر بيومى فؤاد كضيف شرف خلال أحداث مسلسل «بنت السلطان»، الذي تقوم الفنانة «روجينا» ببطولته ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضانى المقبل.

وتدور أحداث مسلسل «بنت السلطان» في إطار شعبي، من خلال العديد من الأحداث المشوقة للجمهور، وتعددت أماكن تصوير المشاهد في أكثر من محافظة، من القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية، والكثير من المحافظات الأخرى.

ويشارك في بطولة المسلسل باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر، وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وكشف «بيومي» في تصريحات له، أنه صور آخر مشاهده منذ عدة أيام لفيلمه الجديد «تماسيح النيل» في محافظة أسوان والذى استمر أكثر من أسبوع متواصل، تحت إشراف صناع العمل وعلى رأسهم المخرج سامح عبدالعزيز.

كما تحدث بيومي فؤاد، عن أجواء التصوير في فيلم «ماما حامل» للفنانة ليلى علوى، والذي استانف تصوير باقي مشاهده به، في إحدى الفيلات بمنطقة المنصورية والذي استقر عليها معظم فريق العمل أكثر من يوم لتصوير مشاهدهم والإنتهاء منها خلال الفترة الماضية، كما ينتهي من تصويره إلى أن ينتقل لتصوير باقي مشاهد العمل في أحد الاستوديوهات المختلفة بمنطقة شبرامنت، والذي يستمر لعدة أيام على خطى ديكور أحد المستشفيات.

وينتهي بعد يومين من تصوير آخر المشاهد والذي بعدها يطلق الفركش للعمل ليدخل مرحلة المونتاج والمكساج، حتى طرحه للعرض، وتدور أحداث فيلم «ماما حامل» حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

«ماما حامل» يشارك فيه عدد من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، حمدي الميرغني، شريف الدسوقي، وأخرين، ومن سيناريو وحوار لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

من ناحية أخرى يعرض حاليًا للنجم بيومي فؤاد أكثر من عمل فنى في دور العرض السينمائى خلال الوقت الجاري منهم فيلم «وقفة رجالة» والمتصدر حاليًا إيرادات شباك التذاكر في الوقت الراهن ويشاركة في البطولة كل من النجم ماجد الكدوانى، سيد رجب، شريف دسوقي، محمد سلام، أمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى وإيمان السيد، وهو من إخراج أحمد الجندى.

كما يعرض له أيضًا فيلم «عفريت ترانزيت» من بطولته والنجوم، محمد ثروت، أسماء ابو اليزيد، محمود الليثي، محمد جمعة، محمود حافظ، هدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان أحمد فهمي، شيكو، مصطفى خاطر، حمدي الميرغنى، محمد عبدالرحمن الشهير بـ«توتا» وهو من إخراج ياسر هويدي.، وكذلك فيلم «شاومينج» والذي يشارك في بطولته بجانب الفنان بيومى فؤاد عدد كبير من نجوم الكوميديا منهم النجم القدير صلاح عبدالله، نشوى مصطفى، سامى مغاورى، أحمد حلاوة، حامد الشراب، تونى ماهر، أحمد سلطان، سارة درزاوى، طاهر أبوليلة، ياسر الطوبجى، يوسف حسام، محمود فارس ،يوسف وليد يوسف، محمد حسنى، سعاد القاضى، ومن سيناريو وحوار أشرف حسنى وإخراج شادى أبوشادى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    170,207

  • تعافي

    132,698

  • وفيات

    9,699

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق